الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد


هاجر أحمد.. عروس النيل بالأسود الخاطف

هدى النجار

الأحد، 07 فبراير 2021 - 10:27 ص


نشرت الفنانة هاجر أحمد، مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام».


وتألقت هاجر أحمد في «سالوبيت جلد باللون الأسود» وهو ما أبرز جمالها ورشاقتها، وانتعلت حذاء «شمواه باللون الأحمر» لاستكمال إطلالتها.


وحرصت هاجر أحمد على الظهور بشعرها البني الغامق القصير منسدلا على كتفيها، بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما لم تبالغ في ارتداء المزيد من الإكسسوارات.

اقرأ أيضا|  خسرت لقب عالمي بسبب «مايوه».. مالا تعرفه عن هاجر أحمد

 

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها، وعلقت هاجر أحمد على المنشور قائله: «القاهرة ونيلها»، وعلق أحد متابعيها قائلًا: «عسل عسل انتي اللي قاهرة»،  وتابع أخر قائلًا : «حبيبتي يا هاجر».

 


وتشارك الفنانة هاجر أحمد في مسلسل «ضربة معلم» الذي يعرض حاليًا، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، حيث يعيش الشاب الفقير «جابر» الذي يؤدي دوره محمد رجب في حارة شعبية، ويعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع، ثم تنقلب حياته رأساً على عقب.


مسلسل «ضربة معلم» بطولة كل من محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولى ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة