أشرف زكي يتوسط شريف الدسوقي والجنايني
أشرف زكي يتوسط شريف الدسوقي والجنايني


أشرف زكي يُنهي الأزمة بين شريف الدسوقي ومنتج «وقفة رجالة»

محمد طه

الأحد، 07 فبراير 2021 - 11:45 ص

 

توسط نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للصلح بين الفنان شريف دسوقي والمنتج أحمد الجنايني، بعد الأزمة التي نشبت بين الثنائي بسبب مستحقات الأول في فيلم "وقفة رجالة".
وكان شريف الدسوقي قد أعلن أمس لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه سيتوجه إلى نقابة المهن التمثيلية للتحقيق في واقعة تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب ما تعرض له في تصوير فيلم «وقفة رجالة»، وأنه لم يأخذ حقه من المنتج أحمد الجنايني.

وتعرض شريف الدسوقي لوعكة صحية ألمت به، ودخل على إثرها المستشفى، وذلك بسبب تصوير أحد مشاهد فيلم «وقفة رجالة»، في نهاية شهر نوفمبر الماضي، لافتًا إلى حذف هذا المشهد من نسخة الفيلم المعروضة في السينمات حالياً.

وخلال جلسة الصلح أكدا كل من الدسوقي والجنايني تبادل الاعتذار والاحترام والمحبة بينهما.

فيلم «وقفة رجالة»، من بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل، التي تشارك بظهور خاص، بالإضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي، وإيمان السيد.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعد ما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام الشباب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة