درة
درة


درة تستعرض جمالها وتلقي تحية الصباح بـ«الفرنساوي» | فيديو

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 07 فبراير 2021 - 01:17 م

نشرت النجمة التونسية درة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورا ومقطع فيديو تبرز بها جمالها وإطلالتها المميزة ويصاحب الفيديو أغنية فرنسية شهيرة.


وتعلق درة على الفيديو قائلة: «بنجور» لتلقي على جمهورها تحية الصباح باللغة الفرنسية.


وظهرت درة في الصور مرتدية بنطلون بني من الجلد الغامق على بدي بني فاتح وشعر أسود إنسيابي ناعم وميكب رقيق يبرز جمالها وبجانبها كلب تحتضنه.


من جانب آخر تعاقدت النجمة درة على مشاركة النجم هاني سلامة بطولة مسلسل "بين السماء والأرض"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ومأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل وإنتاج سينرجي.

وتؤدي درة في المسلسل شخصية علا وهي زوجة هاني سلامة، وتتكتم درة باقي التفاصيل.

العمل هو البطولة الثالثة التي تجمع بين درة وهاني، بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، وهو التعامل الثاني لدرة مع المخرج ماندو العدل بعد مسلسل "الخروج" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

يشار إلى أن درة كانت قد اعتذرت عن مسلسلها "انتقام سري"، والذي كان من المفترض أن يكون أولى بطولاتها الرمضانية المطلقة لارتباطها بفيلم "الكاهن"، وعدم قدرتها على الجمع بين الفيلم وعمل 30 حلقة، ولكنها وافقت على "بين السماء والأرض" لأنه 15 حلقة ولكونه يعيد عصر البطولات الجماعية بين النجوم.


اقرأ أيضا | درة وعبد الرحيم كمال أبرز أعضاء لجنة تحكيم مهرجان «أفلمها السينمائي»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة