جيل بايدن مع كلبيها
جيل بايدن مع كلبيها


الليلة.. جيل بايدن مع تشامبيون وميجور حول «الماسك»

منال بركات

الأحد، 07 فبراير 2021 - 02:23 م

تطلق قناتي Discovery  و Animal Planet  اليوم الأحد، في عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة، إعلان خدمة عامة بطولة السيدة الأولي جيل بايدن مع كلبيها تشامبيون، ميجور، اللذان أصبحا نجوم فيديو بارزين في إدارة بايدن.

يأتي ذلك مع الجهود المستمرة للسيدة الأولى تعزيز فعالية أقنعة الوجه في المعركة ضد جائحة كوفيد 19

في الإعلان تظهر جيل، جالسًة أمام مدفأة في الغرفة الدبلوماسية، مع ميجور وشامبيون، الممددين على السجادة عند قدميها. وتقول السيدة الأولي: بالنسبة للكثيرين منا خلال هذا الوباء، كانت حيواناتنا الأليفة مصدرًا للفرح والراحة، 

 وتضيف جيل، وهي تحمل قناعًا "الحب غير المشروط من الكلب هو من أجمل الأشياء على وجه الأرض ونحن مدينون لهم بالحفاظ على صحتنا". "لذا من فضلك استمر في ارتداء الأقنعة حتى أثناء تمشية كلابك. ثم توجه كلامها إلى كلابها قائلة، صحيح يا رفاق؟".


وتشير الأرقام إلى ارتفاع اقناء الكلاب في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ الإغلاق الوبائي في الربيع الماضي، مما أدى إلى تبني العديد من الأسر الحيوانات من الملاجئ تقريبًا في جميع أنحاء البلاد، حيث سارع الأمريكيون المحاصرون في المنازل إلى تبني ما الحيوانات والتي يطلق عليها "مضادات الاكتئاب الطبيعية".

والمعروف أن البيت الأبيض، دائما كان يحظى بوجود حيوانات أليفة داخلة، خاصة من الكلاب، إلا في حقبة الرئيس السابق ترامب، الذي لم تقتني أسرته حيوانات أليفة، ولم يشاهد في حدائقه حيوان سوي "ديك" عيد الشكر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة