صورة موضوعية
صورة موضوعية


أخرهم خالد النبوي.. فنانون ورياضيون روجوا للسياحة المصرية

مي سيد

الأحد، 07 فبراير 2021 - 02:58 م

 

وضعت وزارة السياحة والآثار أجندة ترويجية للسياحة المصرية باستخدام كل الطرق الممكنة للتنشيط والترويج السياحي كان أبرز تلك الطرق استخدام التقنيات الحديثة ومواقع السوشيال ميديا واستضافت المشاهير العالميين والمصريين.


و يقوم الفنان خالد النبوي بتصوير فيلم ترويجي عن الحضارة المصرية بعدد من المواقع الأثرية، والذي تقوم الوزارة بإعداده في إطار خطتها للترويج للمقاصد السياحية المصرية لتنشيط السياحة الداخلية ورفع الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين وتعريفهم بالحضارة المصرية العريقة، بالإضافة إلى الترويج عربيا ودوليا للمقاصد السياحية المصرية والأنماط السياحية المتنوعة وخاصة السياحة الثقافية التي تعد أحد المنتجات السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية.

واستضافت منطقة الأهرامات في شهر يناير من عام 2021، عددا من مشاهير العالم خلال زيارتهم لمصر، ومن ضمن هؤلاء المصري العالمي مينا مسعود، الذي قام بنشر جولته داخل الأهرامات عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وعلق على الصورة: "إنها حقا حضارة عظيمة ومن يستطيع أن يبني هرم يستطيع أن يفعل أي شئ"، ودعا شعوب العالم لزيارة أم الدنيا مصر.


كما نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول أفريقية ناعومي كامبل، فيديو لها خلال جولتها في الأهرامات في شهر يناير الماضي وكانت "كامبل" في زيارة سياحية لمصر، حيث تعشق قضاء فصل الشتاء في جمال وسحر الحضارة المصرية والجو المعتدل.

 وقام نجم الراب الأمريكي بولو جي بزيارة مصر للاحتفال بعيد ميلاده الـ22 ونشر صور له خلال زيارته للأهرامات.

كما استضافت الأهرامات، الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم لليد للرجال ضمن خطة وزارة السياحة والآثار للترويج للسياحة المصرية خلال استضافة مصر لبطولات رياضية عالمية، حيث شارك في البطولة أكثر من 30 فريقا من مختلف الدول في العالم.

 


وروج المدونون العالميون من التشيك وأوكرانيا وإنجلترا الأهرامات، خلال زيارتهم التعريفية لمصر، لتنشيط السياحة المصرية في عدد من الدول التي شهدت إقبالا كبيرا وطلبا على السوق المصري خلال أزمة الوباء العالمي كورونا.
 

شاهد أيضا :- صور.. مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Condor الالمانية 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة