حفلات عيد الحب
حفلات عيد الحب


تعرف على خريطة حفلات عيد الحب لنجوم الوطن العربي

أحمد السنوسي

الأحد، 07 فبراير 2021 - 03:10 م

يستعد عدد كبير من نجوم الطرب لإحياء حفلات عيد الحب، التي توافق 14 من الشهر الجاري، ويواصل الآن عدد من المطربين التحضير لحفلات هذا اليوم حيث تعاقد عدد كبير منهم علي إحياء حفلات يوم العشاق أو عيد الحب كما يطلق عليه فى مصر.

وعلى الرغم من الإجراءات الاحترازية التي منعت إقامة حفلات بداية العام الجديد، إلا أن النجوم هذه المرة قرروا أن يلجأو إلي دار الأوبرا المصرية خوفًا من إلغاء حفلاتهم كما حدث مع احتفلات رأس السنة، وعلي الجانب الآخر قرر عدد من المطربين المصريين التعاقد على حفلات عيد الحب في عدد من الدول العربية والأجنبية.

تتناول «بوابة أخبار اليوم» معكم أبرز الحفلات المقرر إقامتها للاحتفال بهذه المناسبة.

حيث تنظم دار الأوبرا المصرية سلسلة حفلات بمناسبة عيد الحب تضم خمسة ليالٍ متتالية ويشارك فيها ١٥ مطربا وموسيقيا من مصر والوطن العربي تبدأ فى الثامنة مساء الخميس 11 فبراير وتستمر حتى الإثنين 15 فبراير على المسرح الكبير ويحييها نخبة من نجوم الغناء والموسيقى المصريين والعرب في قلب القاهرة النابض بالثقافة والفنون.

حيث تبدأ هذه الحفلات فى الثامنة مساء الخميس 11 فبراير بقيادة المايسترو محمد الموجي ومشاركة كل من اللبنانية كارول سماحة، أحمد جمال وعازف البيانو حمادة النجار. 

والليلة الثانية تقام مساء الجمعة 12 فبراير يقام حفل بمشاركة المطربة المغربية جنات، المطرب أحمد عفت وعازف الجيتار الأردنى وحيد ممدوح. 

أما الحفل الثالث فيقام مساء السبت 13 فبراير تشدو مى فاروق بباقة مختارة من أعمال تراث الطرب إلى جانب عدد من أعمالها الخاصة يليها النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر. 

والليلة الرابعة تقام مساء الأحد 14 فبراير ويحييها أمير الغناء العربى هانى شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى يسبقه فاصل لكل من النجم أحمد سعد والمطربة آيات فاروق. 

وتختتم سلسلة الحفلات مساء الإثنين 15 فبراير حيث يقدم المطرب الكبير على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي كوكبة من أعماله الخاصة إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب يسبقه فاصل للمطربة إيمان عبد الغني وعازف الأكورديون وائل النجار.

وعلى الجانب الآخر تعاقدت كل من النجمة أصالة والنجمة شيرين عبدالوهاب على إحياء حفلات عيد الحب وذلك يوم الجمعة 19 الشهر الجاري، في ثانية حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة.

كما أعلن الفنان راغب علامة عن تقديم حفله القادم بجمهورية دومينيكان، احتفالا بعيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير. 

ويستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني، لإحياء حفل عيد الحب بفندق بدبي في الثاني عشر من فبراير المقبل، وذلك بمشاركة الفنان نادر الأتات والنجم محمد خيري.

وتجمع دبي بين كل من النجمة اللبنانية يارا والمطرب العراقي سيف نبيل إحتفالًا بعيد الحب في الحادي عشر من الشهر الجاري علي مسرح فيستيفال أرينا دبي.

ويحيى المطرب محمد الشرنوبى حفلا غنائيا على مسرح الزمالك يوم 12 فبراير الحالي احتفالا بعيد الحب، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره عدد كبير من أغانيه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة