إسراء عطية
إسراء عطية


إسراء عطية: أشرف زكي حريص على دعم مواهب الفنون المسرحية

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 07 فبراير 2021 - 03:41 م

 تشارك الممثلة الشابة إسراء أحمد عطية حاليا في مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويتم تصوير أحداثة في عدة محافظات.

ووجهت إسراء، رسالة شكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لأنه يحرص على دعم شباب الخريجين من المعهد العالي للفنون المسرحية وإعطائهم الفرصة لإثبات أنفسهم.

ويعرض حاليا مسلسل "الدائرة" بطولة أحمد صلاح حسني وإخراج أحمد سمير فرج وتجسد فيه إسراء شخصية فتاة خريجة كلية صيدلة "مروة صبري".

وتقول إسراء أحمد، إنها تناقش من خلال دورها قضية غياب الأب عن الأسرة سواء في الانفصال أو العمل وهو ما يؤثر سلبا أو إيجابا في الأبناء لأنه على الرغم من أن التربية واحدة إلا أن هناك بعض الأبناء يستشعر المسئولية وآخرون يستغلونها فرصة للانحراف عن المسار الصحيح ، وهو ما تكشف عنه الأحداث خاصة أن لها شقيقة داخل العمل وكل واحدة منهن تتخذ طريقا في الحياة مع غياب الأب .

وتؤكد أن المشاهد سيستشعر خلال متابعته للمسلسل أنه أمام قصة عايشها من قبل وإن لم يكن هو فسيكون قريب له، فهى مجموعة من القصص الواقعية فهو مسلسل إنساني واقعي بطريقة تشويقية يناقش الحب من زوايا مختلفة و يغوص في أعماق وتفاصيل المشاعر الإنسانية بصورها المختلفة .

وأشارت إلى أن فريق العمل يتفاعلون مع بعضهم وكأنهم أسرة واحدة لا يبخل بعضهم على الأخر بالنصيحة والفهم كما أن المايسترو وهو المخرج فنان فاهم يدقق في تفاصيل كل مشهد بمنتهى الرقي في التعامل .

مسلسل «الدائرة» من بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال، وعماد رشا، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وينتمي العمل لـ45 حلقة للمؤلف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

يذكر أن إسراء أحمد شاركت في عدد من المسلسلات، أبرزها مسلسل بحر مع ماجد المصري، وقوت القلوب مع الفنانة ماجدة زكي، ستات قادرة مع عبير صبري، دنيا جديدة مع الفنان حسن يوسف.

اقرأ أيضا: أحمد صلاح حسني يستعين بأطباء نفسيين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة