أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يستجيب لشكوى متضررة من مركز تعليمي بمحل سكنها بالدقي

وكالات

الأحد، 07 فبراير 2021 - 04:44 م

قام أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الأحد، بغلق أحد المراكز التعليمية بميدان المساحة بحى الدقى، وذلك أثناء جولته بالحى بعد أن استوقفته مواطنة تقطن بحي الدقى لتشكو من أحد المراكز التعليمية داخل العقار التي تسكن به وما يسببه من إزعاج للسكان.

على الفور توجه المحافظ مع الشاكية قاصداً المركز محل الشكوى، موجها رئيس حي الدقى بمداهمة المكان والقطع الفوري للمرافق ورفع عدادي الكهرباء والمياه وتشميع المكان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع المتابعة المستمرة له.

وحرص المحافظ على تفقد عدد من الشوارع والمحاور المرورية بحى الدقى خاصة الشوارع التى تشهد تطويرا شاملا في إطار الخطة الاستثمارية حيث بدأ المحافظ بتفقد شارع الدقي، موجهاً رئيس الحي بالتنسيق مع المرور لتوقيع الغرامات الفورية ورفع السيارات التي تقف على الأرصفة أو الصف الثاني.

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير الشامل بشارع وميدان المساحة والشوارع المتفرعة منها تمهيدا لتوفير التمويل اللازم لرصفها وتطويرها، موجها بوضع تصور لاستغلال حديقة الميدان الاستغلال الأمثل وتطوير عدد من الشوارع المتفرعة من شارع المساحة.

وتفقد راشد أعمال التطوير الجارية على الأرصفة بشارع الثورة، موجها برفع كفاءة الطبقة الأسفلتية بالشارع مع سرعة الانتهاء من الأعمال فى أقرب وقت وإزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق كونه حقا للمواطنين.

 

اقرأ أيضا| سيولة مرورية بشوارع وميادين الجيزة.. وشن حملات لضبط المواقف العشوائية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة