والد عروس المنيا
والد عروس المنيا


دماء الأسفلت.. والد عروس المنيا ضحية الكريمات يروي تفاصيل الحادث | فيديو

وفاء صلاح

الأحد، 07 فبراير 2021 - 05:50 م

لقيت عروس وزوجها مصرعهما في حادث تصادم بطريق الكريمات بالصحراوي الشرقي، بعد مرور يوم واحد على عقد قرانهما بقرية محرم بنى سالم التابعة لمركز ديرمواس فى جنوب محافظة المنيا.

وقال محمود عبد اللطيف، والد شروق عروس المنيا، إن زوج ابنته المتوفى يعمل في القاهرة ويقيم في منطقة المرج ، وتم الاتفاق على عقد حفل الزفاف في مسقط رأسيهما ،على أن يتوجها إلى سكنيهما في القاهرة بعد إتمام الفرح.

وتابع: "كنت أنوي عمل فرح كبير لكن فوجئنا بوفاة أحد أقارب العريس لذا كان الفرح محدودا، وفي يوم الجمعة ذهبنا إلى الكوافير لإحضار ابنتي العروس، وفي يوم الخميس كان مقرر عقد حفل الحنة لابنتي لكن سقوط الأمطار منع ذلك".

أقرا ايضا| وكيل تعليم القليوبية يتفقد مدارس إدارات القناطر الخيرية وغرب شبرا الخيمة

وأضاف: "عقب توجههما إلى القاهرة، كنت أجري اتصالات بين الحين والآخر للاطمئنان عليهما، وفي الساعة الواحدة والنصف فوجئت بغلق كل الهواتف المحمولة وبعدها جائني اتصال هاتفي يخبرنا بالحادث وقال إن الميكروباص تعرض لحادث وجميع من فيه لقوا حتفهم".

واستطرد: "الخبر نزل علي كالصاعقة وكنت أصرخ بشده ثم أخذنا سيارات من القرية وذهبنا إلى القاهرة والمأساة كانت بتواجد الجثث في مستشفيات متفرقة وكان الوضع غاية في الصعوبة، وكانت الصاعقة أن خال ابنتي وأبناء الخال وهما اثنين لقوا مصرعهم وزوج ابنتي مات مع شقيقه وايضا خالة ابنتى وأبنائها الثلاث وكان بين الضحايا أطفال.. شعرت بالدمار والخراب وقلت احتسبهم عن الله شهداء وسألت الله أن يلهمنا الصبر".

وواصل حديثه قائلا: "ثم بعد ذلك أنهينا إجراءات الدفن وتم تجهيز وتكفين الجثث في القاهرة، وسيارات الإسعاف نقلت الجميع إلى هنا حتى تمت مراسم الدفن في الساعة الثالثه فجرا، وهناك ثمانية من الضحايا بينهم ابنتي تم دفنهم في مقابر القرية لكن زوجها وشقيقه تم دفنه في قرية البرشا بملوي".

وكان أهالي مركز ديرمواس شيعوا، جثامين ضحايا حادث الكريمات والذي أسفر عن مصرع 11 شخصا، بيهم عروسان لم يمض على زواجهما سوى 24 ساعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة