محافظ البحيرة يتفقد اعمال تجميل حى زهراء الحدائق بكفر الدوار ويشيد بجهود مجلس إدارة الشارع 
محافظ البحيرة يتفقد اعمال تجميل حى زهراء الحدائق بكفر الدوار ويشيد بجهود مجلس إدارة الشارع 


ضمن مبادرة «هنجملها».. محافظ البحيرة يتفقد أعمال تجميل زهراء الحدائق بكفر الدوار

فايزة الجنبيهي

الأحد، 07 فبراير 2021 - 05:58 م

أشاد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية كشريك أساسى وفاعل مع كافة جهود المحافظة والأجهزة التنفيذية للعمل على تنمية وتطوير الشوارع والميادين ودعم الجهود التنموية التي تتم في شتى القطاعات والمجالات. 


وأضاف أن البحيرة تعد من المحافظات الرائدة فى تلك المجالات بما لدى أهلها ومواطنيها من حس وطنى والعمل المجتمعى والمساهمة فى كافة الجهود التى تقوم بها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ اليوم لتفقد أعمال تطوير حى زهراء الحدائق بكفر الدوار بحضور م. حازم  الأشموني السكرتير العام واللواء  أحمد مرزوق  رئيس مدينة كفر الدوار ود. وائل الطناحى  أمين  عام المجلس الوطني للشباب ومسئول مبادرة تطوير الشوارع.

اقرأ أيضا| جامعة أسوان تحقق مركزا متقدما في الرد على شكاوى المواطنين 

حيث شهدت المنطقة جهودا كبيرة من قبل الجهات التنفيذية والوحدة المحلية بتوصيل كافة المرافق من شبكات الصرف والمياه والغاز والكهرباء بالإضافة إلى رصف المنطقة بالكامل بتكلفة تبلغ 8 ملايين جنيه,
كما قام مجلس إدارة الشارع ودورهم الفاعل بتوفير أعمدة الإنارة وتشجير المنطقة وإنشاء عدد 2 ميدان فى أول الشارع وأخره ودهان الأعمدة والأرصفة وتخطيط الحى كما أنه جارى تفعيل وإنشاء منظومة نظافة كاملة بالحى وبحث إمكانية الاستفادة من المخلفات الصلبة كمصدر للمزيد من أعمال التطوير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة