مرتضي منصور
مرتضي منصور


فيديو جديد لمرتضى منصور غدا «حفاظا على تركيز لاعبي الزمالك»

أميرة أنور

الأحد، 07 فبراير 2021 - 06:52 م

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه سيقوم غد الاثنين، بث فيديو لفضح ما أسماها المؤامرة القطرية.

جاء ذلك في حديثه تعقيبًا على  قرار من محكمة القضاء الإداري برفض الطعن الذي تقدم به مع أعضاء مجلس إدارة الأبيض المنتخب ضد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بإيقاف المجلس.

 وغرد منصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " الحمد لله... الحمد لله ... الحمد لله .أشكر قضاء مصر العظيم ولاتعقيب على حكم القاضي.. الحساب عند الله وأمام ضميره المهم أن يكون ضميره مستريحا فيما كتبه.. أما أنا وجماهير الزمالك وجمعيتنا العموميه نؤكد احترامنا لأحكام القضاء مهما كانت أسبابه، وحفاظا على تركيز لاعبي الزمالك في مباراة اليوم.. غدا فى المساء بالصوت والصورة بيانا مني أمام الرأي العام لفضح المؤامرة القطرية".

ورفضت محكمة القضاء الإداري، الطعن الذي تقدم به مرتضي منصور مع أعضاء مجلس الإدارة المنتخب ضد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بإيقاف مجلس الإدارة.

وأوقف أشرف صبحي مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن العمل مع تجميده وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي، بسبب مخالفات مالية رصدتها لجان تفتيش تابعة للوزارة في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

ورفضت محكمة القضاء الإداري طعن مجلس الزمالك الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق وهاني زادة وأحمد عادل وأحمد مرتضى وشريفة الفار وإسماعيل يوسف وحماده أنور.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من مرتضي منصور بعد رفض عودته للزمالك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة