أرشيفية
أرشيفية


تجديد حبس الأب المتهم بتعرية طفلته وتعذيبها في الدقهلية 15 يوماً

حازم نصر

الأحد، 07 فبراير 2021 - 08:27 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح نبروه اليوم تجديد حبس الأب المتهم بتعرية ابنته الرضيعة وتعذيبها لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات للمرة الثانية بتهمة الشروع في قتل المجني عليها وتعريض حياتها للخطر وتهديد الأسرة.

 

وكانت محكمة جنح نبروة برئاسة المستشار محمد الغباشي رئيس المحكمة وعبد الله يسري وكيل النائب العام وبحضور السيد علي سكرتير الجلسة قد قضت نهاية الشهر الماضى بحبس المتهم رمضان حسنى رمضان محمد الشناوي والشهير بـ"رمضان ابو الشحم" والد الطفلة صاحبة واقعة التعري بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وكفالة 50 ألف جنيه وذلك فى القضية المتهم فيه بالتعدى على زوجته ووالدها.


وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالواقعة.


وتبين قيام "أمال بسيونى محمد"31 عاماً، ربة منزل بتقديم بلاغ تتهم زوجها بتعرية طفلتها بأحد شوارع القرية للانتقام منها بسبب خلافات أسرية وقدمت فيديو قامت بتصويره يوضح ذلك.


وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم أثناء اختبائه بمنزل أحد أصدقائه وإقتياده إلى ديوان مركز شرطة نبروه.


وبمواجهة المتهم برر جريمته بخلافات بينه وبين زوجته دفعته إلى الانتقام منها وبالعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات أقرَّ المتهم بارتكابه الجريمة لما بينه وبين زوجته ووالدها من نزاع رغبةً منه في تهديدهما، وبمواجهته بالمقطع المتداول أقرَّ بصحة ظهوره فيه، وعلى ذلك أمرت "النيابة العامة" بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.


وأكدت "النيابة العامة" فى بيان لها انه بمناسبة تلك الواقعة تصديها بحزم لكل صور التعدي على الأطفال واستغلالهم وسرعة ملاحقة الجناة فيها لتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية جزاءً لما اقترفوه من جرائم، وتناشد الكافَّة بإبلاغ "النيابة العامة" والجهات المختصة بما يقع من تلك الجرائم لسرعة التحقيق فيها والحد من تداول ما يتعلق بها من صورٍ أو مقاطع مرئية أو معلومات مختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على حرمة حياة الأطفال وذويهم الخاصة، وضمانًا لسلامة التحقيقات.

من جانبها، قالت والدة الطفلة الرضيعه أن هناك خلافات زوجية بينهم منذ فتره وأنه دائم التعدى عليها حيث تركت منزل الزوجيه بعد اسبوع فقط من الزواج بسبب عدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة ودائم التعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها حيث قام يوم الواقعه بالهجوم على منزل أسرتها وتعدى عليهم.


وأضافت أن زوجها رفض تسجيل ابنتهم منذ والدتها حيث بلغ عمرها الآن عام وأشهر مدعيا انها ليست ابنته وقمت بتحرير محضر ضده من قبل بالسب والقذف الا انه لم يتركنى في حالى انا أو اسرتى أو طفلتنا.


وأشارت إلى أنه يوم الواقعة تعدى عليهم جميعا وأخذ، الطفله منها وقام بخلع ملابسها في الشارع فقمت بتصويره مستغيثه بالجيران مطالبة بحمايتهم منه وتسجيل الطفلة حيث لا يوجد لها شهادة ميلاد حتى الآن.

 

اقرأ أيضاً| بعد أن سقط خلال المرافعة.. قاضي ينزل من المنصة لتنشيط قلب محامي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة