محافظ الإسكندرية -  نقيب الصحفيين
محافظ الإسكندرية - نقيب الصحفيين


وضع حجر الأساس وجدولة مديونيات نادي الصحفيين البحري بالإسكندرية

أشرف شرف

الأحد، 07 فبراير 2021 - 08:35 م

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومحمد شبانة أمين عام النقابة، وفكري عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، وذلك لمناقشة آخر التطورات الخاصة بأرض النادي البحري بمنطقة سابا باشا، الخاص بأعضاء نقابة الصحفيين والمخصص للنقابة منذ ما يقرب من خمسين عاما.  

ووافق المحافظ، خلال اللقاء؛ على جدولة القيمة المالية الخاصة بأرض النادي، والتزام النقابة بتسديد دفعة فورية من المتأخرات المتراكمة عليها، مؤكدًا ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة لتعظيم موارد الدولة واستغلالها فيما يخدم المواطن السكندري.  

ووجه المحافظ بتقديم كل أشكال العون للنقابة للبدء في الإنشاءات قريبا، ليكون لأول مرة هناك نادي بحري خاص للصحفيين على مستوى محافظات مصر، ليقدم لهم كل الخدمات المناسبة ويوفر في نفس الوقت إيرادات غير مسبوقة للنقابة لتعظيم مواردها.  

من جانبه؛ أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أنه سيتم قريبا البدء في إنشاء النادي البحري على أحدث طراز طبقا للاشتراطات البنائية بالمنطقة واستخراج التراخيص اللازمة.  

وقام النقيب والأمين العام بتفويض فكري عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، للتنسيق مع المحافظة وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة. 

وأشار كل من الدكتور ضياء رشوان ومحمد شبانة، إلى أنه سيتم خلال أيام قليلة وضع حجر الأساس للنادي البحري، في حضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بعد إخلاء الأرض من الإشغالات.  

اقرأ أيضا| شاهد| تطوير محطة مصر بالإسكندرية «حبر على ورق».. والباعة بانتظار «الفرج»

 محافظ الإسكندرية -  نقيب الصحفيين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة