مديرية الصحة بالمنوفية
مديرية الصحة بالمنوفية


غلق 10 منشآت طبية في جولة لوفد «العلاج الحر» بالمنوفية.. صور

سهام فودة

الأحد، 07 فبراير 2021 - 10:40 م

أجرت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية، بقيادة الدكتورة شيرين مسعد، مرورًا ميدانيًا  على المنشآت الطبية الخاصة، وذلك على فترتين صباحية ومسائية.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمرور المكثف على المنشآت الطبية الخاصة.

وأجرى فريق العلاج الحر وفرق ولجان إدارة العلاج الحر بالإدارات الصحية 461 جولة، ومعاينة عدد (٥٤) منشأة طبية تمهيدا لمنحها تراخيص التشغيل، وفحص (١٤) شكوى والرد على الجهات المعنية بنتيجة الفحص، وقامت الإدارة بعمل زيارة لعدد (١١) مستشفى طبية ضمن مبادرة تحسين الأداء بالمستشفيات الخاصة، وذلك لإحكام الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة لضمان استيفاء الاشتراطات وضمان تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وكذلك تم تنفيذ قرارات الغلق الصادرة من محافظ المنوفية بشأن عدد (١٠) منشآت ومتابعة عدد (٤٢) منشأة سبق إنذارها لتلافي بعض الملاحظات أثناء المرور، كما تم المرور على عدد (٥٥) معمل وأسفر المرور عن بعض الإجراءات حيال بعض المنشآت غير المطابقة منها إنذار عدد (١٠) منشآت لتلافي بعض الملاحظات ومتابعتها لاحقا.

اقرأ أيضا| صحة المنوفية في أسبوع| لجنة لمتابعة توافر أسرة العناية وأجهزة التنفس الصناعى

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة