الزمالك
الزمالك


باتشيكو يكشف سبب تفوق الزمالك على الاتحاد السكندري

محمد عادل سالم

الأحد، 07 فبراير 2021 - 10:53 م

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك عن سعادته بخوض مباراة الاتحاد السكندري على استاد القاهرة، موجها التهنئة لإدارة استاد القاهرة على الملعب لانه يرى أن هذه الملاعب تساعد على تقديم كرة جيدة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة: "لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو".

وواصل باتشيكو: "اعتدنا على احترام الخصم، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الأول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد".

وأكمل مدرب الزمالك: "عروض الاحتراف يقل معها تركيز اللاعب وتتغلب عليه العاطفة مثل مصطفى محمد الذي لم يكن يريد رحيله لكنها كانت رغبته وهو ما أثر على زيزو إلى حد ما" متابعا : "خسارة النقاط طبيعية".

واختتم باتشيكو تصريحاته بأن سعيد بإحراز مصطفى محمد هدفا في مباراته أمس مع جالطا سراي التركي وهو ما يعطي انطباعا بكفاءة هؤلاء اللاعبين.

وفاز الزمالك على الاتحاد مساء اليوم في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة