صورة من المباراة
صورة من المباراة


جوارديولا عن فوز مانشستر سيتي على ليفربول: «انتصار هائل»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 07 فبراير 2021 - 11:06 م

أعرب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على مضيفه ليفربول بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب نهاية المباراة: «نأمل في المرة المقبلة أن نتمكن من تحقيق الانتصار هنا أمام الجماهير، أنفيلد رائع دائمًا، ولكن تزداد روعته مع الجماهير».

وأضاف جوارديولا: «انتصار هائل، هذه 3 نقاط أخرى في نهاية المطاف، لكني أفكر في حقيقة تحقيقنا للانتصار بعد إهدار ركلة جزاء واستقبال شباكنا هدفًا، ولكن طريقة تفاعلنا صنعت الفارق».

وتابع: «بدأنا بصورة جيدة للغاية، لا يمكن أن نلعب مثلهم، علينا اللعب بإيقاع بطيء، وفي الشوط الثاني صنعت جودة اللاعبين الفارق».

وعن فيل فودين، علق: "إنه من اللاعبين الذين يحتفظون بالكرة بصورة جيدة للغاية، لا يزال شابًا، ولكن عندما يلعب على الطرف يكون الأمر أسهل بالنسبة له، ولا يزال سيتعلم، رد فعله في الهدف الثاني والرابع رائعًا، نعرف الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها".

وواصل: "هذا انتصار مهم، لكن لا نزال في شهر فبراير، نعم الفارق الآن عن صاحب المركز الخامس بات كبيرًا، وهذا يعني التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن الفوز بـ10 مباريات تواليًا في تلك الفترة أمر استثنائي، اليوم سنتحدث عن ذلك وغدًا سننظر إلى المباراة التالية".

وعن إهدار جوندوجان لركلة جزاء: "هذا أمر روتيني أمامهم، هذه مشكلة يجب أن نتعامل معها، في الأوقات المهمة لا يمكن أن نهدر، ربما أفكر في إديرسون لتنفيذ الركلة المقبلة".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة