صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة.. وأبرزها الأهلي وبايرن ميونخ

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 09:00 ص

تقام عدد من المباريات الهامة في كأس العالم للأندية والدوري المصري والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، اليوم الاثنين 8 فبراير، وعلى رأسهم المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وبايرن ميونخ الألماني بنصف نهائي مونديال الأندية.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز مباريات اليوم الاثنين، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها:

في الثامنة مساء، يلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ على ملعب «الريان» في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسوف تذاع المباراة على قناة «beIN Sports HD»، و«beIN Sports HD 1».

وفي الدوري المصري، يلتقي سيراميكا مع نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي ستقام في الثانية والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الـ12، وسوف تذاع على قناة «أون تايم سبورت 1».

وفي الخامسة مساء، يلعب سموحة مع نظيره إنبي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ12، وسوف تذاع على قناة «أون تايم سبورت 1».


وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي ليدز يونايتد مع كريستال بالاس على ملعب «ايلاند رود»، في العاشرة مساء، في ختام منافسات الجولة الـ23، وسوف تذاع المباراة على قناة «beIN Sports HD 2».

وفي الدوري الإسباني، يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره سيلتا فيجو على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في العاشرة مساء، في ختام منافسات الجولة الـ22، وسوف تذاع المباراة على قناة «beIN Sports HD 3».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة