جماهير الأهلي
جماهير الأهلي


قرار مفاجي من اللجنة المنظمة بشأن جماهير الأهلي وبايرن ميونيخ

إبراهيم مدكور

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 11:29 ص

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة على مستوع انحاء العالم في تمام الساعه الثامنة مساء اليوم الاثنين إلى استاد أحمد بن علي حيث يستضيف مباراة نصف النهائي كاس العالم للأندية بين الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الألماني.

ونجح الأهلي في الصعود إلى دور نصف نهائي مونديال الأندية، بعد تحقيق الفوز، على نادي الدحيل القطري، بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وأخطرت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية المقامة في قطر، رابطة جماهير النادي الأهلي، بتغيير مكان تواجدهم فى مباراة بايرن ميونخ الليلة، وذلك بسبب الاجراءات الاحترازية، المتأخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا،  والخوف من الكثرة العددية.

ويرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملاً.

وقال حسام أبو العلا، رئيس رابطة جماهير الأهلى فى الدوحة : «اللجنة المنظمة لمونديال الأندية، وضعت رابطة جماهير الأهلى، فى مدرجات الثالثة يمين، بدلا من الثالثة شمال».

وأضاف «أبو العلا» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم» : «جمهور الأهلى جعل الجميع يشعر بوجود بطولة عالمية ونادى كبير يتواجد على الأراضى القطرية، حيث تجد جمهور الأهلى في كل مكان».

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة