محمد صلاح
محمد صلاح


بعد الخسارة المذلة لليفربول.. تعرف على تقييم محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 11:45 ص

سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، هدف لفريقه في مرمى فريق مانشستر سيتي، ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

 

وتعرض ليفربول لخسارة قاسية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي.

 

وأحرز محمد صلاح هدف الريدز الوحيد من ركلة جزاء، ليعزز صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا ليبتعد بالصدارة بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

 

وكشف موقع "ذيس إيز أنفيلد"، تقييم الصحف الإنجليزية لـ محمد صلاح خلال المباراة، والتي وضعت تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام مانشستر سيتي حسب الدرجات من 1 إلى 10.

 

وحصل الفرعون المصري على تقييم بين 4 و6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع إلى 6 درجات من 10، كثاني أفضل لاعبي ليفربول، بعد الشاب كورتيس جونز، فوصل متوسط تقييمه لـ6.3 درجة.

وابتعد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 16 هدفا، ليبتعد عن أقرب بفارق 3 أهداف كاملة، ليترك صراع الوصافة مشتعلا بين 4 لاعبين، بعد نجاح كلا من برونو فيرنانديز، وكيلفرت لوين، وهاري كين وسون هيونج مين في تسجيل هدف لكل منهما.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفا، وخلفه الرباعي برونو فيرنانديز، وكيلفرت لوين، وهاري كين وسون هيونج مين ولكل منهما 13 هدفا، وخلفهم مهاجم ليدز باتريك بامفورد برصيد 11 نقطة ويتبقى لفريقه مواجهة أمام كريستال بالاس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة