الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ


خاص| فنانون لـ«الأهلي» أمام «البايرن»: مفيش مستحيل| فيديو

دعاء فودة

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 12:51 م

«أهلاوي.. زملكاوي.. إسمعلاوي.. محلاوي أوي بتشجع أي نادي.. النهاردة كلنا لازم نشجع الأهلي».. هذه كانت رسالة الفنانين للجمهور في دعمهم ومساندتهم للنادي الأهلي في مباراته اليوم أمام بطل أوروبا فريق "بايرن ميونخ" ضمن جولة نصف النهائي في كأس العالم للأندية، والتي تقام مساء اليوم الاثنين 8 فبراير، في الثامنة مساء، على ملعب الريان، في الدوحة بقطر.

ووجه عدد من الفنانين رسائل لـ«لاعبي الأهلي»، من خلال «بوابة أخبار اليوم»، حيث حرص الفنان صلاح عبد الله، على مؤازرة النادي الأهلي في مباراته أمام الفريق الألماني «بطل أوروبا» بايرن ميونخ، في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وعلى الرغم من أن الفنان الكبير صلاح عبد الله يشجع فريق الزمالك، لكنه وجه رسالة دعم ومساندة لـ«الأهلي» قائلا: «كزملكاوي أبا عن جد، ولكن ضد التعصب الأعمى، المستفز المؤذي، ومن أعماق أعماقي أتمنى فوز مصر على ألمانيا، يعني أتمنى فوز أهلي على الألمان، والأهلي الكبير قادر ويعملها، أنا عارف أنها صعبة لكن مفيش مستحيل، ولو مافوزناش نطلع بنتيجة مشرفة ونعمل ماتش حلو أوي».

أحمد زاهر

وقال الفنان أحمد زاهر «أشجع الأهلي ويجري في دمي وأفضل نادي عندي في الحياة، وأتمنى أن يحقق الفوز على بايرن ميونخ، رغم أنها صعبة، لكن واثق في رجالتنا أنهم يكونوا أدها ويفرحونا، وبالنسبة للنتيجة مش قادر أتوقع».

إيهاب فهمي

أما الفنان إيهاب فهمي، فقال: «أتوقع أن يكون ماتش كبير ولاعبي الأهلي هيبقو رجالة، ووجود الجمهور في الملعب هيفرق جدا معاهم، وشايف إن شاء الله أنه ستكون هناك مفاجآت، واعتقد كل لاعبي الأهلي هيبقو نجوم، وأتوقع لـ"كهربا" جول، وهنتفرج على ماتش ممتع مش هيتكرر في التاريخ تاني بين بطل إفريقيا وبطل أوروبا لأول مرة في كأس أندية العالم».


أحمد فلوكس

وذكر أحمد فلوكس: «اليوم ماتش مهم، وربنا يوفقهم ويرفعوا راس مصر ويبقوا واجهة مشرفة، وأتمنى طبعا الفوز ويشرفونا».

 

محمد أبو داوود

وقال الفنان محمد أبو داوودد: «أنا أهلاوي وعضو بالنادي الأهلي، وكنت مدرب البراعم في فريق التمثيل بالنادي، واليوم كلنا ندعم الأهلي أمام بايرن ميونخ، وكل اللي يهمنا يقدم ماتش جميل، وطبعا نتمنى نتكون النتيجة إيجابية، إنما اللي يهمنا في الأساس أن النادي الأهلي بتاريخه العريق وبطولاته واسمه على مستوى إفريقيا وأوروبا، وربنا يوفق اللاعبين ويقدموا مباراة تليق باسم الأهلي وباسم مصر لأنهم يمثلوا مصر وليس النادي فقط».

 

محمد الشقنقيري

وتابع الفنان محمد الشقنقيري: «أتمنى التوفيق للنادي الأهلي ولللاعبين، أيا كانت النتيجة هما مشرفينا وطول عمره مشرف مصر في كل البطولات، وبالنسبة لي "الله.. الوطن.. الأهلي، وإن شاء الله يشرفونا، وكل الدعم لهم وكلنا معاهم وأيا كانت النتيجة إحنا معاهم».

 

محمد نجاتي

أما محمد نجاتي، فذكر: «بغض النظر أنا اهلاوي ولا زملكاوي ولا محلاوي ولا إسمعلاوي، إحنا النهاردة كلنا لازم نشعا الأهلي، وأتمنى التوفيق والفوز يارب من عندك، "صعبة شوية" لكن مع الإصرار ممكن إن شاء الله، ومبروك للنادي الأهلي، حتى خسارتنا هي مكسب».

 

اقرأ أيضًا.. صلاح عبد الله: كزملكاوي أتمنى فوز الأهلي على بايرن |خاص بالفيديو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة