يورجن كلوب
يورجن كلوب


كلوب يصدم جماهير ليفربول بعد الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 01:44 م


اعترف المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو «الهدف الأساسي» في الوقت الحالي، وذلك بعد خسارة فريقه القاسية على ملعبه أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-4.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات عقب نهاية المباراة: «بطبيعة الحال الأمر بات واضحا، احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال أصبح الهدف الأساسي، سنبذل قصارى جهدا لتحقيق ذلك».

وأضاف كلوب: «ثمة متسع من الوقت لضمان هذا الأمر وبالتالي يتعين علينا العودة إلى سكة الانتصارات».


ويتواجد ليفربول في المركز الرابع حاليا بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا.


وتنتظر ليفربول مباريات صعبة في الأيام المقبلة، حيث يحل ضيفا على ليستر سيتي الثالث بقيادة مدربه السابق الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز، السبت المقبل، ثم يستقبل جاره إيفرتون في مباراة الدربي بعدها بأسبوع.

ويواجه لايبزيج الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل على ملعب محايد وتحديدا في بودابست، نظرا لعدم سماح السلطات الألمانية بدخول الفريق الإنجليزي إلى أراضيها بسبب جائحة كورونا

وكان كلوب قاد ليفربول لإحراز لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 1990، لكن سقوطه أمام سيتي جعل مهمته في غاية الصعوبة لتكرار هذا الإنجاز.

ويعاني ليفربول من إصابات عدة في صفوفه لا سيما في خط دفاعه، حيث يغيب عملاقه الهولندي فريجيل فان دايك أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي على الأرجح حتى نهاية الموسم بعد إصابة خطيرة في ركبته تعرض لها خلال مباراة الدربي ضد إيفرتون في 17 أكتوبر الماضي، بالإضافة إلى غياب الكاميروني جويل ماتيب بدوره حتى نهاية الموسم وجو غوميز حتى الأشهر الأخيرة منه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة