حالة الطقس
حالة الطقس


الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية بداية من الغد ولمدة أسبوع

إنجي خليفة

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 02:12 م

حصلت بوابة أخبار اليوم، على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال الأيام القادمة بداية من الثلاثاء 9 فبراير وحتى الأحد 14 فبراير.

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن أعتبارا من الثلاثاء  إلى الجمعة 12 فبراير يشهد الطقس استقرارا في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة بحوالى 4 - 5 درجات ليسود طقس دافيء نهارا بارد ليلا .
وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تعاود درجات الحرارة لانخفاض يوم السبت المقبل 13 فبراير حيث نخفض  درجات الحراره بحوالي 4-5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا .

حيث متوقع من الثلاثاء 9 فبراير إلى الجمعة 12 فبراير أن تكون الظواهر الجوية المتوقعة هي شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وبداية من  السبت 13 فبراير حتى الأحد 14 فبراير يكون هناك انخفاض في درجات الحراره بحوالي 4- 5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ونشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء بينما تتوقف يوم الأحد نشاط الرياح .

اقرأ أيضا:عودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس الأسبوع المقبل

اقرأ أيضا:أمطار واضطراب في حركة الملاحة.. الأرصاد تعلن طقس الـ4 أيام المقبلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة