هاني رمزي
هاني رمزي


هاني رمزي يستعيد ذكرياته أمام «البايرن» قبل مباراة اليوم

عمر البانوبي

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 04:31 م

 

استعاد هاني رمزي، نجم مصر والأهلي السابق، ذكرياته مع الدوري الألماني الممتاز ونجوم العملاق البافاري قبل مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

يكتب النادي الأهلي تاريخًا جديدًا لكرة القدم المصرية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، حين يلتقي بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

ونشر هاني رمزي صورة لرقابته اللصيقة لأسطورة بايرن ميونخ لوثر ماتيوس وعلق: "لوثر ماتيوس كابتن المانيا وبايرن ميونخ واحد من أشهر من لعب للبايرن على مر التاريخ وسبق وأحرز هدف فى مرمي النادي الأهلى عام 1984 فى مباراة وديه.. كل الأمنيات بالتوفيق للنادي الأهلى اليوم".

يملك هاني رمزي تاريخًا كبيرًا مع كرة القدم الألمانية وتوج بكأس السوبر الألماني في أول مشاركة له بقميص فيردبريمن عام 1994 على حساب البايرن بالفوز 3-1، كما لعب لنادي كايزرسلاوتيرن وساربروكن.

ومواجهة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني ستكون الأولى في تاريخ الأندية المصرية على الصعيد الرسمي أمام الأندية الأوروبية بعد أكثر من 60 سنة على المواجهات التي جمعت الأندية المصرية بنظيرتها الأوروبية على الصعيد الودي.

ويظل الأهلي ممثل الكرة المصرية الوحيد في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية ويشارك للمرة السادسة في تاريخه بالبطولة وهي المرة الثالثة التي يصل فيها إلى نصف النهائي كأكثر الأندية العربية والإفريقية وصولاً للدور نصف النهائي في مونديال الأندية.

ويحلم الأهلي بالوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخه أو المنافسة على الميدالية البرونزية التي استطاع أن يقتنصها مرة وحيدة في نسخة العام 2006 من كأس العالم للأندية في اليابان على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بالفوز على الأبيض 2-1 في المباراة النهائية بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي "قفشة".

إقرأ أيضًا: «أبوريدة» يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة بايرن ميونخ

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة