فريق الأهلي
فريق الأهلي


« قمة نارية».. كيف تناولت الصحف الألمانية لقاء الأهلي والبايرن؟

أميرة أنور

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 05:15 م

يدخل النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام بايرن ميونخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الاثنين، على استاد «الريان» في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في دولة قطر.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على الدحيل القطري، بهدف دون رد في ربع النهائي، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ في نصف النهائي.

وتأهل بايرن ميونخ إلى كأس العالم للأندية بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

واهتمت الصحف الألمانية باللقاء المرتقب كالتالي:

كتبت صحيفة "كيكر": "بايرن ميونخ ضد الأهلي في مونديال للأندية"وفي عنوان آخر "بايرن ميونخ يواجه الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية".

وكتبت صحيفة "بيلد" :" قمة نارية بين بايرن ميونخ والأهلي المصري"وفي عنوان آخر :

"بايرن ميونخ بطل أوروبا يواجه الأهلي بطل إفريقيا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية".
وزادت الصحيفة بتصريحات رؤساء نادى بايرن ميونخ، التي أدلوا بها، أمس الأحد بسبب تأخر إقلاع رحلة الفريق إلى قطر، لخوض المباراة.

ويظل الأهلي ممثل الكرة المصرية الوحيد في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية ويشارك للمرة السادسة في تاريخه بالبطولة وهي المرة الثالثة التي يصل فيها إلى نصف النهائي كأكثر الأندية العربية والإفريقية وصولاً للدور نصف النهائي في مونديال الأندية.

ويحلم الأهلي بالوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخه أو المنافسة على الميدالية البرونزية التي استطاع أن يقتنصها مرة وحيدة في نسخة العام 2006 من كأس العالم للأندية في اليابان على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بالفوز على الأبيض 2-1 في المباراة النهائية بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي "قفشة".

اقرأ أيضًا: الخطيب وبركات فعلوها سابقًا.. من يصعد بالأهلي إلى منصات المجد

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة