إزالة منزل
إزالة منزل


إزالة منزل آيل للسقوط بواحة باريس في الوادي الجديد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 06:30 م

 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، قرار إزالة لأحد المنازل آيل للسقوط ويشكل خطرا داهما بالمنطقة الشرقية للمدينة، داخل مدينة باريس، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأكد كمال إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بالوادي الجديد، أن المركز مستمر في تنفيذ جميع قرارات الإزالة للمنازل، التي تمثل خطرًا على حياة المواطنين.

وأضاف كمال، أنه جار حاليًا استكمال حملات النظافة العامة، التي أطلقتها المحافظة لرفع القمامة من الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية، بالإضافة الى تشجير وتقليم الأشجار.

وعلى جانب آخر، تواصل محافظة الوادي الجديد، تكثيف عمل لجان المرور اليومية على المستشفيات لتقييم ومتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر الأدوية ورصيد أسطوانات الاكسجين والذي جرى دعمه باحتياطي يكفي لمدة ١٥ يوماََ وكفاءة شبكات الغاز على مستوى المحافظة ورفع تقارير يومية بالموقف للجنة الأزمة الرئيسية، فيما حذرت المحافظة من إقامة الأفراح وسرادقات العزاء بالقاعات المغلقة،  حيث سيجري التعامل الحاسم مع المخالفين وفقاً للإجراءات القانونية، مشددًة علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة بالأماكن العامة لعدم التعرض للعقوبات التي أقرها مجلس الوزراء لمواجهة انتشار الفيروس.

 وناشد الزملوط، أهالي المحافظة بتحمل المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع للخروج من هذه الأزمة وخفض معدلات الإصابة من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعلن عنها، ومساندة جهود المحافظة في هذا الشأن.
 

اقرأ أيضا| مصرع طفلة غرقًا في «طرنش» صرف صحي بالوادي الجديد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة