الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ


«كاف»: أداء عظيم من الأهلي أمام بايرن ميونيخ

إبراهيم مدكور

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 10:57 م

الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» أشاد بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام بايرن ميونيخ الألماني، رغم الخسارة بنتيجة 2-0، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على استاد أحمد بن علي بالدوحة.

 

وكتب الحساب الرسمي لـ«كاف» عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أداء عظيم من أبطال إفريقيا أمام البايرن.. جعلتمونا فخورين، فلتستعدوا للمباراة القادمة».

 

ويلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل على تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

 

فيما جاء تشكيل بايرن ميونخ الألماني مكونًا من مانويل نوير - بنجامين بافارد - جيروم بواتينج - ديفيد ألابا - ألفونسو ديفيز- كيميتش - مارك روكا - جنابري - مولر - كومان- روبرت ليفاندوفسكي.

 

مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني هي الأولى في تاريخ الأندية المصرية على الصعيد الرسمي أمام الأندية الأوروبية بعد أكثر من 60 سنة على المواجهات التي جمعت الأندية المصرية بنظيرتها الأوروبية على الصعيد الودي.

 

ويظل الأهلي ممثل الكرة المصرية الوحيد في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية ويشارك للمرة السادسة في تاريخه بالبطولة وهي المرة الثالثة التي يصل فيها إلى نصف النهائي كأكثر الأندية العربية والإفريقية وصولاً للدور نصف النهائي في مونديال الأندية.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بالفوز على الأبيض 2-1 في المباراة النهائية بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي "قفشة".

 

بايرن ميونخ يسجل الهدف الثاني في مرمى الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة