كابتن حسام البدري
كابتن حسام البدري


بعد الهزيمة من البايرن ..البدري يوجه نصيحة للأهلي  

حامد عبدالحليم

الإثنين، 08 فبراير 2021 - 10:57 م

قال كابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب  في تقييمه لأداء الأهلي  أمام بايرن ميونخ  في نصف نهائي كأس العالم للأندية أن الأداء كان يحمل جوانباً إيجابية كثيرة في مقدمتها الأداء التكتيكي الواقعي الذي أتسم به لاعبي الفريق والذي خاض مباراة أمام فريق بحجم بايرن ميونخ والذي يعتبر فريق مميز .

 

وتابع  في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة "الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: «بغض النظر عن نتيجة المباراة إلي ممكن الجهاز الفني لنادي الأهلي لا يتقبلها لأنه صعب يتقبلها لكن أنا بقول أنها نتيجة جيدة».

 

مؤكداً أن المباراة بها خبرات كبيرة جداً للنادي الأهلي حيث إن هناك الكثير من اللاعبين يخوضون مباراة لأول مرة في كأس العالم للأندية متنمياً أن يؤدي الأهلي بشكل أفضل  في المباريات  القادمة قائلا: «بالرغم من عدم تحقيق الفوز اليوم لكن ستكون الخبرة أفضل لإحراز  نتيجة أفضل في القادم وإحراز المركز الثالث».


مشيراً إلى أن سبب  قلق اللاعبين  في الشوط  الأول  طبيعي وواقعي، حيث يجب  أن يتسم بالحذر  لذلك  كانت الهجمات  قليلة   وبالتالي  أيضاً  في الشوط الثاني  من الطبيعي أن يكون لديهم بعض الثقة قائلاً : «كان عندهم  إحساس  في الملعب  أنهم يعملوا هجمات  في الشوط الثاني بسبب الثقة التي اكتسبوها وكان هناك جرأة في الأداء وأتوقع أنهم لو لعبوا تاني مع بايرن ميونيخ هيكون الأداء أفضل وأفضل لأن الخبرات تمنح الثقة».


أتم : «فريق النادي الأهلي خاض مباراة بمنطقية وواقعية اليوم» موجهاً نصيحة  للأهلي في المباريات القادمة في ضوء منافسته على المركزين الثالث والرابع قائلاً : «الثقة  تكون من بداية المباراة كون الأهلي لديه القدرات اللازمة شريطة أن تكون من بداية المباراة خاصة بعد خوض مباراة اليوم، حيث يجب أن تمنحهم الثقة لأن ذلك سيساعد بشكل كبير مقارنة لو شهد الشوط الأول في المباريات القادمة نوعاً من الحذر والانكماش مثلما حدث اليوم قد تكون آثارها سلبية، حيث إن الإعداد  النفسي مهم ».


مؤكداً أن خط الدفاع والمنتصف اليوم تحملا الكثير في مباراة اليوم في مواجهة فريق كبير مثل  بايرن ميونخ موجهاً التحية للشناوي  قائلا: «بوجه التحية للشناوي وخط الدفاع».

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة