الاجهزة الامنية تأمن السائقين ومرتادي الطرق اثناء الطقس السيئ 
الاجهزة الامنية تأمن السائقين ومرتادي الطرق اثناء الطقس السيئ 


الأجهزة الأمنية تُؤمِّن السائقين ومرتادى الطرق السريعة أثناء الطقس السيئ 

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 01:20 ص

تزداد يومياً الشبورة المائية ،وتأتى كثيفة علي الطرق، الأمر الذي يشكل خطراً علي قائدي السيارات و تغطي معظم الطرق بالقاهرة والجيزة والمحافظات، بجانب أنها تتعذر معها الرؤية الواضحة  أثناء القيادة، ويتعامل المرور مع الشبورة  على الطرق السريعة والصحراوية ونشر قواته والدوريات الأمنية. 

اقرا ايضا|مصرع شاب في انقلاب دراجة آلية بالوادي الجديد
وتحرص وزارة الداخلية علي تأمين مرتادي الطرق السريعة في ظل الظروف الجوية الصعبة ومنها الشبورة المائية التي تحجب الرؤية بشكل يهدد حياة المواطنين. 

وعلي صعيد آخر أهابت وزارة الداخلية المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات المرور خلال فترة الشبورة وعدم استخدام الطرق السريعة إلا للضرورة القصوى حرصًا على سلامة قائدى السيارات. 


فيما تقوم وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة تزامنًا مع ما تشهده الفترة الحالية من تكون الشبورة المائية الكثيفة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، خاصة خلال الساعات الأولى من صباح باكر والتى تتسبب في انعدام الرؤية، وذلك حرصاً على سلامة قائدى السيارات.

حيث تهيب الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور وإتباع الإرشادات المرورية حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة خلال فترة الشبورة إلا للضرورة القصوى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة