صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدعم مستمر.. جمهور الأهلي يقدم لوحة رائعة في مونديال الأندية 

محمد السيد

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 02:49 ص

كما هو متوقع فإن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال العالم للأندية، كانت مهرجانا جماهيريا للجالية المصرية في قطر حيث حظيت باهتمام كبير من المصريين المتواجدين هناك بجانب رابطة مشجعي الأهلي.

وسيطرت الجماهير المصرية على الأجواء في البطولة رغم حضور 30% من سعة الاستاد فقط إلا أن جماهير الأحمر نجحت في فرض سيطرتها واستحوذت على النسبة الأكبر من تذاكر المباراة التي أقيمت أمس.

وحرصت رابطة جماهير الأهلي في قطر خلال الفترة الماضية على الاستعداد الجيد لمساندة الفريق الأحمر ولم تقتصر المظاهر التشجيعية على الملعب ولكن حرصت الجماهير على توصيل رسائل للفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل القيود المفروضة على البعثة وتحركاتها فلم يكن متاحًا الذهاب لمقر إقامة الفريق وتشحيعه قبل المباراة. 

ورغم سعة الاستادات المحددة بـ30 ألفا فقط إلا أن جمهور الأهلي كان حاضرا بقوة، وزلزل ستاد احمد بن علي بالهتافات لكل لاعب باسمه عند النزول إلى أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة.

وتوالت هتافات الجماهير المعتادة بالأغاني والشعارات الاهلاوية التي ألهبت حماس اللاعبين. 

ورسمت جماهير الاهلي منذ وصول البعثة لوحة رائعة باستقبال الفريق في المطار وعمل تصميمات للتشجيع رغم الإجراءات الاحترازية المشددة التي تم تطبيقها في البطولة، وأعادت للأذهان الحضور الجماهيري ما دفع اللاعبي والجهاز الفني إلى الحديث فيما بينهم عن ضرورة اسعاد الجماهير التي تؤازرهم بشدة وصنعت حوافز كبيرة للاعبين وظهرت بشكل رائع في مباراة الدحيل القطري. 

وبعيد عن الجمهور فالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أغلق ملف مباراة بايرن، ويستعد لمشهد الختام في البطولة بعد غد الخميس حيث يؤدي الفريق تدريبه استعدادا لمباراة الختام أمام بالميراس.

اقرأ أيضا.. جمهور الأهلي يسيطر على الدوحة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة