صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يفتح الملف الأفريقى.. وتجهيز المصابين لموقعة مولودية الجزائر

الخطيب جمال

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 04:27 ص

طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو من لاعبي الفريق الأبيض بضرورة غلق ملف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

 وأكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني أغلق ملف مباريات الدوري استعداداً للقاء مولودية الجزائر في الجولة الأولى لمباريات دور الثمانية لبطولة  دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، مضيفاً أن الفريق يتطلع لبداية قوية بالبطولة الأفريقية، وأن ينافس الفريق على اللقب ويتوج به في النسخة الحالية، وشدد المدرب العام على أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز أيمن حفني في الفترة الحالية ويتم تجهيزه بدنياً.


وفي سياق متصل يسعى الجهاز الفني لتجهيز أشرف بن شرقي لاعب الفريق وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للحاق بالمباراة المقبلة أمام بطل الجزائر في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعبين في المباراة المقبلة، ويستمر غياب أحمد فتوح عن الفريق الأبيض في لقاء الجمعة المقبل أمام بطل الجزائر بسبب الإصابة، وسيغيب التونسي سيف الدين الجزيري في ظل عدم قيده بالقائمة الأفريقية للفريق بسبب مشاركته من قبل في بطولة الكونفدرالية مع المقاولون العرب فريقه السابق.

وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس على ملعب النادي وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري تدريات استشفائية خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل اللقاء المقبل.  


ومن ناحية أخرى كشف الهولندي روي محامي الغاني أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق حقيقة التوصل لحل ودي مع مسؤولي نادي الزمالك بشأن أزمة مستحقات اللاعب في الفترة الحالية.


وأكد روي أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق لحل أزمة مستحقاته لدى النادي بصورة ودية بعدما أقرت المحكمة الرياضية بأحقية اللاعب في الحصول على مليون و100 ألف دولار من نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأكد المحامي أن نادر السيد ليس وكيل اللاعب في الفترة الحالية ليتفاوض مع الزمالك بشأن حل أزمة المستحقات، وشدد على أنه في حالة رغبة النادي الأبيض في حل الأزمة عليهم التفاوض معه شخصياً.
 

 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يرد على بيان الزمالك بشأن تأجيل مباراة الكأس
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة