حلمي طولان يقود الزمالك في إحدى مبارياته
حلمي طولان يقود الزمالك في إحدى مبارياته


حلمي طولان يترك الزمالك و"ينام طويلا" قبل لقاء الأهلي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 09:31 ص

 

عبدالرحمن دنيا 


لعب لنادي الزمالك في الفترة من 1972 حتى 1981، وبعد الاعتزال، تولى تدريب القلعة البيضاء لكن بعد أقل من أربعة أيام من توليه المهمة، تقدم حلمي طولان باستقالته كمدير فني لفريق الكرة بنادي الزمالك.

 

هذه الاستقالة، أثارت العديد من علامات الاستفهام، ثم ازدادت هذه العلامات الاستفهامية اتساعا عند عودته ولكن كمدرب عام بعد أقل من يوم واحد على قرار استقالته. 

آنذاك، قال طولان إنه عندما قرر قبول المهمة وهو في الإسكندرية مع النادي الأوليمبي اشترط شيئين الأول أن يكون مديرا فنيا للفريق والثاني أن يقوم بتشكيل الجهاز المعاون له، وأن الزمالك في مفاوضاته التي تابعها عضو المجلس هاني زاده، ذكر أن هذا الأمر وارد وغير وارد أيضا مشيرا إلى أن النتائج وحدها هي التي سوف تحسم وجود هذا الخبير الأجنبي. 

 

وحدث بعد لعب الفريق مباراة القناة شعر طولان بأنه سوف يحصل على فرصته في العمل غير أنه قد فوجئ بوصول خبير أجنبي وتوليه المسئولية بهذه السرعة، فما كان منه إلا أن قرر الانسحاب بهدوء ودون أن يحرج أحدا أو يتسبب في هز الفريق في هذه المرحلة المهمة قبل لقاء الأهلي وعاد إلى بيته ونام نوما عميقا ولم يستيقظ مبكرا للسفر مع الفريق صباح اليوم التالي إلى الإسماعيلية على اعتبار أنه قد ترك المهمة ولم يعد له مكان معهم.

 

 وفي الصباح فوجئ طولان بالأتوبيس الذي يقل اللاعبين وأفراد الجهاز الفني يتجه إلى بيته في مدينة نصر واتصل به المسئولون بالنادي وعلى رأسهم الدكتور كمال درويش وخشي أن يقال عنه أنه هرب من المسئولية أو افتعل أزمة هزت استقرار الفريق في هذا التوقيت الحرج وأمام كل هذه الضغوط والاعتبارات وجد طولان نفسه غير قادر على أن يقول "لا" ونزل من بيته ليستقل الأتوبيس المتجه إلى الإسماعيلية مع الفريق.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

اقرأ أيضا: قبل لقاء البايرن.. الأهلاوية «شادية» تهاجم كرة القدم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة