صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


صفقة سوبر تتسبب في صراع جديد بين الأهلي وبيراميدز

شادي محمد

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 03:03 م

اقترب الزيمبابوي خامات بيليات نجم نادي كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، من الانضمام لأحد فريقي الأهلي وبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأرجعت تقارير جنوب أفريقية أن اقتراب النجم من الأهلي أو بيراميدز بسبب تكاليف الصفقة التي لا يستطيع عليها سوى الأهلي أو بيراميدز.

وكان الأهلي على مقربة من ضم اللاعب في الفترة الماضية ولكن بعض الأمور حالت دون ذلك، وربما تشهد الأيام القادمة صراع جديد بين الأهلي والفريق السماوي لضم اللاعب في الانتقالات المقبلة. 

 

ربما يكون موسيماني كلة السر لضم اللاعب، لأنه سبق وأن دربه، كما أنه على دراية تامة بأسعار اللاعبين في جنوب أفريقيا، خاصة وأن القيمة التسويقية لخامات بيليات، تبلغ 1.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.
 

يشار إلى أن الأهلي، بدأ مشواره ببطولة كأس العالم للأندية بالفوز على الدحيل في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة بهدف نظيف سجله حسن الشحات، قبل أن يتلقى الخسارة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ سجلهما ليفاندوفسكي في الدقيقتين ١٧ و٨٦ من زمن المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

يذكر أن "موسيماني"، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

ويستعد بيراميدز للسفر ظهر الخميس، إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، تمهيداً لمواجهة فريق «راسينج كلوب أبيدجان» يوم 14 فبراير الجاري، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة