لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي


مونديال الأندية.. تعرف على برنامج الأهلي اليوم

شادي محمد- أميرة أنور

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 03:27 م

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين حرية تناول وجبة الإفطار اليوم الثلاثاء وذلك وفقا للجدول الذي وضعه عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس.

وتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهر اليوم، على أن يحصلوا على وجبة العشاء في السابعة والنصف مساء.

يذكر أن موسيماني قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وتخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة طبية، غدا الأربعاء، داخل مقر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وتأتي هذه المسحة الطبية؛ استعدادا لخوض مواجهة بالميراس البرازيلي المحدد لها بعد غدٍ الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وفى نفس السياق، عقد موسيماني جلسة مع ثنائي التحليل بالجهاز الفني؛ «موسى ماتالابا» و«يوشا مالدويا»؛ لتجهيز الفيديوهات الخاصة بالفريق البرازيلي؛ استعدادا لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الفريقين المقبلة.


وبدأ الأهلي، مشواره بالبطولة الحالية ببطولة كأس العالم للأندية بالفوز على الدحيل في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة بهدف نظيف سجله حسن الشحات قبل أن يتلقى الخسارة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ سجلهما ليفاندوفسكي في الدقيقتين ١٧ و٨٦ من زمن المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: رئيس تخطيط الأهلي عن لقاء بايرن ميونخ: الفوارق مازالت شاسعه 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة