الأهلي والبايرن
الأهلي والبايرن


أسطورة البرازيل يحذر لاعبي بالميراس من مواجهة الأهلي

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 08:14 م

حذّر أسطورة البرازيل «دينيلسون دي أوليفيرا» لاعبي فريق بالميراس من مواجهة الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مؤكدًا أن المارد الأحمر أظهر شخصية قوية أمام بايرن ميونيخ والذي يعد أفضل فريق في العالم.

وتابع «دينيلسون» في تصريحات لشبكة «uol» البرازيلية: «إذا كرر بالميراس نفس أداء مباراة تيجيرس المكسيكي في الدور نصف النهائي، سيهزم أمام الأهلي المصرى والذي ظهر مدى قوته في مباراة بايرن ميونيخ».
 

أبدت الصحف البرازيلية اهتمامًا كبيرًا بأداء الأهلي أمام نظيره الألماني بايرن ميونيخ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي انتهت بفوز البايرن بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقالت الصحف البرازيلية إن المارد الأحمر جاهز لدهس بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حيث كشفت صحيفة «uol» البرازيلية، أن الأهلي في حالة مواجهة أمام بطل أمريكا الجنوبية كما لعب أمام بايرن ميونيخ، فستكون الفرصة متاحة أمام العملاق المصري لدهس بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأشارت، إلى أن الأهلي قدم مردودًا جيدًا للغاية أمام بايرن ميونيخ وبالأخص في خط الدفاع، إلا أن قوة العملاق الألماني المتمثلة في روبرت ليفاندوفيسكي وجميع لاعبي الفريق حسمت الأمور لصالحهم.

في المقابل اهتم موقع اتحاد أمريكا الجنوبية «CONMEBOL» بلقاء الأهلي وبايرن ميونيخ، مؤكدا أن المارد الأحمر يعد منافسًا قويًا لـ بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما كتبت صحيفة gazeta esportiva، أن الأهلي ظهر بشكل جيد أمام بايرن ميونيخ وبالأخص في شوط المباراة الثاني، واستطاع الاستحواذ على الكرة ولكنه لم ينجح في تهديد مرمى مانويل نوير.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة