هايلى اتويل
هايلى اتويل


هايلى أتويل تعترض طريق توم كروز فى مهمة مستحيلة

محاسن الهواري

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 08:18 م

عادت‭ ‬النجمة‭ ‬الإنجليزية‭ ‬الحسناء‭ ‬هايلى‭ ‬أتويل‭ ‬مجدداً‭ ‬لتصوير‭ ‬دورها‭ ‬فى‭ ‬الجزء‭ ‬الجديد‭ ‬من‭ ‬سلسلة‭ ‬مهمة‭ ‬مستحيلة‭ ‬وهو‭ ‬الجزء‭ ‬السابع‭ ‬ويخرجه‭ ‬ستيفين‭ ‬ماك‭ ‬كويرى‭ ‬والذى‭ ‬توقف‭ ‬لفترة‭ ‬إثر‭ ‬انسحاب‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬طاقم‭ ‬العمل‭ ‬عقب‭ ‬توبيخ‭ ‬النجم‭ ‬توم‭ ‬كروز‭ ‬لهم‭ ‬بشكل‭ ‬مبالغ‭ ‬فيه‭ ‬بسبب‭ ‬عدم‭ ‬التزامهم‭ ‬بإجراءات‭ ‬التباعد‭ ‬الاجتماعى‭.‬

وللمرة الأولى يكشف الستار عن بعض تفاصيل الدور الغامض الذى تقدمه هايلى أتويل فى الفيلم وهو الدور الذى ظل لغزا لوقت طويل حتى أن الممثلة نفسها قالت بعد اختيارها للبطولة النسائية للفيلم فى سبتمبر 2019: "لقد بقيت لفترة كبيرة وأنا لا أعرف من أكون فى الأحداث أو ماذا أفعل، لقد بدا قبولى للفيلم أشبه برحلة للبحث عن نفسى وعلى أن أواصلها".

وقد جاء الوصف الأول لشخصية هايلى اتويل على لسان مخرج الفيلم الذى وصفها بأنها "شخصية مدمرة وتختبر كل شخص فى جهاز الاستخبارات الأمريكية، ويحيط الغموض بشخصيتها طوال الأحداث ولكن الشيء المثير للاهتمام هو مواجهتها الاستثنائية للموقف الذى تجد نفسها فيه، وكيف تبدأ فى حل المشكلة وكيف تنتهى إلى نتيجة صحيحة رغم أن كل الاحتمالات مطروحة وكل السيناريوهات موجودة".

وبعد هذه التصريحات بدأت الاحتمالات بأن تكون شخصية هايلى أتويل فى الفيلم شريرة فى حقيقتها حيث تعتمد هذه السلسلة على مفاجأة الجمهور فى نهاية الأحداث بشكل أساسى.

وأشارت بعض التقارير إلى أن هايلى أتويل ستكون الشخصية التى تعترض طريق العميل إيثان هانت والذى يجسد دوره النجم توم كروز بطل السلسلة والذى يخوض معها العديد من المغامرات المثيرة"!.

وقد ظهرت هايلي أتويل فى صور مختلفة وهى تتلقى تدريبات جسدية عنيفة بما فى ذلك تدريبات على الهجوم كما تلقت تدريبا على استخدام السكين فى المهارات القتالية بالإضافة ألى تسلق الجبال والاختباء بين الصخور.

فيما بعد تم تسريب مجموعة من الصور حيث يجرى التصوير فى فوضى أعقبت حادث سيارة، مع إشارة إلى وقوع حادث متعمد!.

ومن المفترض أن يطرح الفيلم فى دور العرض نوفمبر المقبل بعد أن أخرت ظروف الوباء العالمي توقف تصوير الفيلم لمرات عديدة على أن يطرح الجزء الثامن فى نوفمبر 2020.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة