الزمالك
الزمالك


اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تفاجئ اللاعبين

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 08:35 م

قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بصرف مقدمات عقود لاعبي الفريق بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، حيث تسلم اللاعبون شيكات مقبولة الدفع على هامش مران اليوم، الأمر الذي أدخل الحماس والسعادة على الجميع خاصة بعد التأكيد على تواجد قيمة مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي.

وفي سياق متصل شارك أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من تدريبات الكرة، بالمران اليوم على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.  

وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.   


ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‎

إقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة مدير الكرة بـ«الزمالك» مع محمد عبدالشافي

كما عقد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأول، على هامش المران الجماعي، اليوم، على استاد عبد اللطيف أبو رجلية.

وتحدث عبد الحليم علي، مع عبد الشافي على أهمية دوره داخل الفريق، وأنه دوره ليس فنياً فقط داخل الملعب، بل أيضاً له دور كبير خارج الملعب باعتباره أحد كباتن الفريق.

وأدى عبد الشافي، عقب الجلسة، تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به في لقاء الأهلي في الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.  

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‎

 

إقرأ أيضًا: قبل لقاء مولودية الجزائر.. تعليمات هامة من باتشيكو للاعبي الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة