النادي الاهلي
النادي الاهلي


ناقد رياضي: الأهلي يقدم التماس غداً بسبب عزل الشحات وكهربا

أحمد فتحي

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 09:46 م

علق الناقد الرياضي، أحمد عويس، على أزمة عزل الشحات وكهربا لاعبي النادي الأهلي لاختراقهم الفقاعة الطبية وفقاً للفيفا بسبب خرق الإجراءات والقواعد الاحترازية قائلاً : التطورات تلاحقت من العزل في الغرف ثم إجراء المسحة والتي ثبت سلبيتها وسادت حالة من التفاؤل أنهم يمكنهما المشاركة في المباراة القادمة لكن جاء قرار الفيفا بعدم المشاركة مفاجأة كبيرة.

وتابع الناقد الرياضي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة»، على شاشة «ON» من الدوحة  قائلاً: غالباً هيفضلوا كده ليوم الجمعة هل سيسافرون مع الفريق أم بمفردهما لم تصدر إيضاحات من الفيفا حول ذلك حتى الآن.

 واصل أحمد عويس، الفيفا عاملة قواعد في قمة الصرامة وأنا موجود في الدوحة من قبل البطولة وليس بوسعي الاقتراب حتى على مسافة 5 متر من فندق الإقامة  حتى  محمد الجارحي مش بيعرف يسلم على اللاعبين والصراحة حتى إحنا كصحفيين بنعمل «PCR» قبل المباريات ومن ثم قرار الفيفا حاسم في هذا الشق أي لاعب يخترق الفقاعة الطبية سيتم إيقافه من المشاركة وهو ماحدث بالفعل.


وحول ماحدث في واقعة إختراق الفقاعة ومدى عدم دراية اللاعبين بهذه الإجراءات، قال : منطقة إجراء الحوارات التلفزيونية بعد المباراة تقع في المنطقة اللي قدام المكان إلي قاعد فيه محمد أبو تريكة والشحات وكهربا كانوا بيعملوا لقاء ولما شافوه نسيو الإجراءات كنجم كبير نسيوا الإجراءات للحظة وكلف ذلك ثمناً كبيراً خاصة في مباراة مهمة مثل فريق بالميراس وهي مباراة  صعبة كانت تستدعي وجودهما وكنا محتاجين كل لاعب.

وأكد أنه من المحتمل خسارة علي معلول في المباراة  القادمة بسبب الإصابة قائلاً : خسارة ثلاث لاعبين أساسيين  صعب جداً وربنا يكون في عون موسيماني.

متوقعاً أن يقدم النادي الأهلي غداً على تقديم إلتماس لكن قبولة أمر صعب جداً في ظل الإجراءات الصارمة للفيفا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة