مولودية الجزائر
مولودية الجزائر


مدرب مولودية الجزائر يعلق على مواجهة الزمالك

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 09:53 م

علق عبد القادر عمراني، المدير الفني الجديد لمولودية الجزائر، على مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في أولى لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع عمراني في حوار له عبر موقع النادي الرسمي: «رفضت فكرة العمل بالخارج، وفضلت رفع التحدي بالإشراف على مولودية الجزائر بدل الانتقال للخارج، الذي وصلتني منه عدة عروض، لقد توصلت بسرعة لاتفاق مع إدارة الفريق، وأعتقد أنه لا يوجد أي لاعب أو مدرب يمكنه رفض عرض من المولودية، الذي أتشرف بتولي زمام عارضته الفنية».

 

وفي سياق متصل قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك  نقل مران الفريق غداً الأربعاء إلى ملعب استاد القاهرة الدولي استعداداً للقاء مولودية الجزائر المقررة إقامته الجمعة المقبل على نفس الملعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 


ويعود الفريق ليؤدي مرانه الأخير بملعب النادي الخميس المقبل بعدها يختار المدير الفني قائمة مباراة بطل الجزائر للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

وفي سياق متصل قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بصرف مقدمات عقود لاعبي الفريق بشكل رسمي، اليوم، حيث تسلم اللاعبون شيكات مقبولة الدفع على هامش مران اليوم، الأمر الذي أدخل الحماس والسعادة على الجميع خاصة بعد التأكيد على تواجد قيمة مستحقات كل لاعب في حسابه البنكي.

وفي سياق متصل شارك أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من تدريبات الكرة، بالمران اليوم على استاد عبد اللطيف أبورجيلة.  

وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.   
ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‎

إقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة مدير الكرة بـ«الزمالك» مع محمد عبدالشافي

كما عقد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأول، على هامش المران الجماعي، اليوم، على استاد عبد اللطيف أبو رجلية.

وتحدث عبد الحليم علي، مع عبد الشافي على أهمية دوره داخل الفريق، وأن دوره ليس فنياً فقط داخل الملعب، بل أيضاً له دور كبير خارج الملعب باعتباره أحد كباتن الفريق.

وأدى عبد الشافي، عقب الجلسة، تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت به في لقاء الأهلي في الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.  

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‎

 

اقرأ أيضًا.. قبل لقاء مولودية الجزائر.. تعليمات هامة من باتشيكو للاعبي الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة