انستجرام و تيك توك
انستجرام و تيك توك


إنستجرام يمنع فيديوهات تيك توك على «Reels»

وائل نبيل

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 - 10:07 م

أعلن، ديفي ناراسيمهان، المتحدث باسم فيسبوك لشبكة CNN Business، أن موقع مشاركة الصور إنستجرام، يجري تغييرات على مقاطع الفيديو التي يوصي بها في علامة التبويب Reels المخصصة على الشاشة الرئيسية، بما في ذلك عدم تقديم مقاطع فيديو بها علامات مائية لتطبيقات، أو شعارات من منصات أخرى كثيرًا.

وأضاف: «سمعنا في البحث أن الأشخاص لديهم تجربة أقل رضاءً عندما يرون محتوى معاد عرضه من تطبيقات أخرى، أو يكون ضبابيًا ومنخفض الدقة، لذلك نعمل على أن نجعل هذا المحتوى أقل قابلية للاكتشاف في أماكن مثل علامة تبويب Reels» .
ولم يذكر إنستجرام تطبيق تيك توك بالاسم، لكن "CNN Business" ذكرت سابقًا أنه من الشائع مشاهدة مقطع فيديو تيك توك "TikTok" تلو الآخر أثناء التمرير عبر Reels، وبحسب ما أقر بعض المؤثرين أيضًا أنهم أعادوا نشر تيك توك TikToks على Reels.

وقال ريكي راي بتلر، الرئيس التنفيذي لشركة التسويق المؤثرة BEN: «إنها حقًا تُقلل من التجربة عندما يروج الناس لتيك توك TikToks الخاصة بهم مع الشعار في Reels إنستجرام». 

وعلى الرغم من أن هذه الأنواع من مقاطع الفيديو، لن يوصى بها كثيرًا في علامة التبويب الخاصة بـ Reels ، إلا أنها ستستمر في عرضها لمتابعي المستخدم عبر ملفهم الشخصي أو في الخلاصة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة