صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جورجينيو: تفاجأت من مستوى الأهلي أمام بايرن ميونخ 

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 12:32 ص

أكد جورجينيو كامبوس لاعب منتخب البرازيل ونادي بايرن ميونخ السابق، أنه تفاجأ بما قدمه النادي الأهلي في مواجهته البايرن.

وكان النادي الأهلي تلقى خسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب «الريان» في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال جورجينيو، خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم»، والمذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «مباراة الأهلي وبايرن كانت مفاجئة لي، الفريق الألماني كان بإمكانه إنهاء المباراة منذ بدايتها عن طريق التمريرات السريعة والوصول بالقوة والسرعات للمرمى».

وأضاف جورجينيو: «الأهلي استطاع أن يفهم ذلك وأغلق كافة المساحات، ولو كان يمتلك لاعبين أكثر قوة في الخط الهجومي لكان حقق نتيجة أفضل».

وتابع: «إذا قام الأهلي بفتح اللعب والمساحات أمام بايرن ميونخ كانت النتيجة ستصبح أكثر، الفارق الفني بين الفريقين معروف للجميع، ورغم ذلك حاول الحفاظ على الكرة قدر الإمكان وهو ما يكرهه الفريق البافاري».

وواصل: «الأهلي لعب بشكل جيد للتقليل من نقاط قوة بايرن وأداءه تحسن في الشوط الثاني، الفريق كان بإمكانه خلق فرص إذا لعب بسرعة أكبر وكان تركيزه أكثر على الهجمات المرتدة، وأظن لديه فرص أكبر أمام بالميراس».

وأكد جورجينيو: «لا استطيع توقع ما سيحدث في لقاء الأهلي وبالميراس، الجميع توقع فوز بايرن ميونيخ بأربعة أو خمسة أهداف ولكن ذلك لم يحدث، الفريق البرازيلي يمتلك لاعبين مميزين ولكن كل شيء قد يحدث خلال المباراة».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة