صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جورجينيو يكشف أهم مفاتيح بالميراس قبل مواجهة الأهلي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 01:30 ص


كشف جورجينيو كامبوس لاعب منتخب البرازيل ونادي بايرن ميونخ السابق، عن أهم مفاتيح لعب بالميراس البرازيلي وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي.

يلعب النادي الأهلي ضد بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2020 والمقامة في قطر.

وقال جورجينيو، خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الأهلي يستطيع تقديم أداء أفضل أمام بالميراس البرازيلي، خاصة بعدما أشاد به الجميع في لقاء بايرن ميونخ»..

وأضاف جورجينيو: «من الصعب توقع نتيجة لقاء بالميراس مع الأهلي الفريقين أقوياء، قوة بالميراس تكمن في ظهيري الجنب بالإضافة إلى لويس أدريانو أخطر لاعبي الفريق».

وواصل: «لا استطيع توقع ما سيحدث في لقاء الأهلي وبالميراس، الجميع توقع فوز بايرن ميونيخ بأربعة أو خمسة أهداف ولكن ذلك لم يحدث، الفريق البرازيلي يمتلك لاعبين مميزين ولكن كل شيء قد يحدث خلال المباراة».

واختتم: "لويز أدريانو لاعب هام جدًا في بالميراس ولكنه لم يؤدي بشكل جيد في اللقاء الماضي ضد تيجريس، كذلك اللاعب روي هو سريع للغاية ويمتلك كرات عرضية مميزة ومهاري للغاية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة