نيللى كريم
نيللى كريم


الهروب من نيللى كريم

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 05:40 ص

» طبيعة الدور وسيطرة النجمة على دراما المسلسل وقنوات العرض.. أبرز أسباب الاعتذارات

أمر عجيب يتعرض له مسلسل نيللي كريم هذا العام، والذي يحمل عنوان «ضد الكسر» فقد تعرض للعديد من الأزمات، والتي ربما تهدده.

أعلنت شركة العدل المنتجة للعمل في بداية الأمر عن ترشيح كريم فهمي للقيام ببطولة المسلسل، ولكن كريم فاجأ الجميع وأعلن اعتذاره عن المسلسل، ليدخل العمل في أزمة البحث عن بطل، ولكن قبل كريم تم التواصل مع إياد نصار للمشاركة في بطولة المسلسل ولكنه اعتذر هو الآخر نظراً لارتباطه بالعديد من الأعمال الفنية الأخرى، أيضاً ترشيح حسن الرداد ولكنه رفض المسلسل نظراً لطبيعة الدور، البطولة الرجالية أيضاً لم تكن الأزمة الأخيرة للمسلسل، بل صدمت الممثلة عارفة عبدالرسول الجميع حينما اعتذرت عن المشاركة في بطولة العمل، نظراً لانشغالها بتصوير أكثر من تجربة درامية فى الوقت الراهن.

 

وتنشغل عارفة عبدالرسول خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل «موسى»، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وتجسد خلال المسلسل شخصية والدة موسى، ست الناس، والتى تتوفي في الحلقة السادسة، كما تواصل فى الوقت نفسه تصوير مسلسل لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق، وتدور أحداثه في إطار شعبي، وبالتحديد في المدبح، ويشارك في بطولة العمل شريف سلامة، مي سليم، رحاب الجمل ويوسف وائل نور، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


كان محمد فراج، الحل الأمل، مؤخرًا، تم الإعلان عن انضمامه ليقدم دور البطولة الرجالية في المسلسل، ويقول فراج «بالفعل تعاقدت بشكل رسمي على المسلسل، وأجسد خلال العمل دور زوج نيللي كريم، وسعيد ومتحمس للوقوف أمام نيللي للمرة الرابعة بعد سلسلة من التعاونات الناجحة».


الهروب من مسلسل نيللي كريم يبدو مدهشاً خصوصاً أن آخر أعمالها قد حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في رمضان الماضي،  وهو مسلسل «بـ100 وش»، وكان يقوم ببطولته معها آسر ياسين، والذي لم تفكر نيللي في الاستعانة به هذا العام، ما يثير أيضاً عدداً من التكهنات حول البطولة الرجالية في المسلسل.


الأمر الذي تسرب خلال الفترة الأخيرة هو أن المسلسل لن يكون كوميديا، إذ ستعود نيللي من جديد إلى الأدوار التراجيدية المعروفة عنها في السابق، والتي حققت نجاحاً من خلالهاً، وكان ذلك في مسلسلات «سجن النساء» و«تحت السيطرة» وغيرها، وهو ما لا يعطي مساحة مقبولة للممثل الذي سيقوم بدور البطولة أمامها.

 

السبب الثاني للهروب الجماعي من مسلسل نيللي هو الجهة المنتجة، العدل، والتي يقال إنه إلى الآن لم تحجز مكاناً للعرض في الخريطة الرمضانية المقبلة، وأن الجميع ينتظر استمرار التصوير للبحث عن وقت ومكان جيد للعرض.
مسلسل «ضد الكسر» هو اسم مبدئي للعمل، من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، ويقوم ببطولته كل من نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل، من إنتاج العدل جروب.


المسلسل بدأ تصوير مشاهده الأولى بالفعل منذ أيام قليلة، على أمل أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان.

اقرأ أيضا | بطولة نيللي كريم.. اعتذارات متتالية عن «ضد الكسر»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة