نوير والشناوي
نوير والشناوي


عصام الحضري يعلق على الشناوي ونوير

عمر البانوبي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 10:11 ص

علق عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على لقاء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، مع مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، والصورة التي جمعتهما عقب اللقاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

 

ونشر الحضري صورة من التحية المتبادلة بينه وبين جيانلويجي بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا، وصورة الشناوي مع نوير معلقًا :"التاريخ يعيد نفسه.. هكذا هي حراسة مرمى مصر و النادي الاهلي على مر العصور".

 

يخوض الأهلي مواجهة قوية أمام بالميراس البرازيلي يوم الخميس المُقبل للمنافسة على برونزية كأس العالم للأندية 2020.

 

وسينافس النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مباراة قوية أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية الذي خسر المباراة الأخرى في نصف النهائي لصالح تيجريس المكسيكي.

 

ويظل الأهلي ممثل الكرة المصرية الوحيد في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية ويشارك للمرة السادسة في تاريخه بالبطولة وهي المرة الثالثة التي يصل فيها إلى نصف النهائي كأكثر الأندية العربية والإفريقية وصولاً للدور نصف النهائي في مونديال الأندية، والمنافسة على الميدالية البرونزية.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بالفوز على الأبيض 2-1 في المباراة النهائية بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي "قفشة".

 

جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يواجه المريخ السوداني

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة