نائب رئيس جامعة
نائب رئيس جامعة


17 فبراير.. بدء استقبال الطلاب بالمدن الجامعية بجامعة بنها

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 12:20 م

أكد د.تامر سمير، رئيس شئون التعليم والطلاب، بجامعة بنها، أنه تقرر استقبال الطلاب وتسكينهم بدءًا من يوم 17 فبراير الجاري بالمدن الجامعية بشبرا وكفر سعد ببنها، ومشتهر، وطوخ استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأشار نائب رئيس الجامعة أنه تقرر عودة جميع العاملين والموظفين، وانتظام القوة الكاملة بالعمل بداية من يوم السبت 13 فبراير، كما تم الانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة لغرف الإقامة والطرق وصالات المذاكرة، بالاضافة الى أجهزة المطابخ وتعقيمها والتأكيد على جاهزيتها.

وأكد د.تامر سمير على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية، ومتابعة عمليات التعقيم، وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية، مع التأكيد على ارتداء الكمامات، ومنع التجمعات الطلابية.

من جانبه، قال د.جمال سوسة المشرف على قطاعي خدمة المجتمع والمدن الجامعية، إنه سوف يتم تسكين الطلاب في المدن الجامعية بجامعة بنها بنفس المعايير السابقة للحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم ، فضلاً عن تجهيز العيادات بالاسعافات الأولية العامة مع تواجد الأطباء والتمريض وتوفير الأدوية المناسبة لمواجهة أي حالات طارئة.

وأوضح سوسة، أن الغرفة الواحدة تضم طالبين فقط، بدلاً من 4 طلاب، حرصاً على وجود تباعد بين الطلاب مؤكدًا أنه فور وصول الطلاب يتم دخولهم من خلال بوابة التعقيم، حيث يتم تعقيم حقائبهم وأمتعتهم وقياس درجات الحرارة للطلاب بواسطة الفريق الطبي مع التنبيه والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في غرف إقامة الطلاب وأماكن تواجدهم.

 

اقرا ايضا|إنشاء 1500 وحدة سكنية بمدينة سوهاج

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة