دينا الشربيني
دينا الشربيني


كلاكيت تاني مرة.. تدريبات قاسية لدينا الشربيني استعدادًا لـ«قصر النيل»

محمد طه

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 01:21 م

 

اعتادت الفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الماضية مشاركة جمهورها بعدة فيديوهات لها عبر خاصية «ستوري» حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وهي داخل الجيم بعد فترة صمت وغياب عن السوشيال ميديا بعد الانفصال عن الهضبة عمرو دياب.

 

وظهرت دينا الشربيني للمرة الثانية في الجيم وهي تؤدي تمارين عنيفة خلال 3 أيام وتبدو في كامل لياقتها البدنية ورشاقتها وهي تؤدي التمارين بكل رشاقة وعلقت قائلة: «صباح الخير».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتعيش الفنانة، حالة من النشاط، والظهور المتكرر هذه الأيام، بعد غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية وكذلك السوشيال ميديا، بعد تأكيد انفصالها عن الهضبة، بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها، لتعود دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد.

وتنشغل دينا الشربيني حاليا بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «قصر النيل» الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداثه في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل «لعبة النسيان» الذى تم عرضه فى دراما شهر رمضان الماضي تأليف تامر حبيب إخراج هانى خليفة وأحمد شفيق وتامر عشري، وشارك فى بطولته أحمد داود، محمود قابيل، إنجى المقدم، رجاء الجداوي، على قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة