صورة أرشيفية- تشيلسي وأتلتيكو مدريد
صورة أرشيفية- تشيلسي وأتلتيكو مدريد


بوخارست تنقذ مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

عمر البانوبي

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 01:28 م

تسببت قيود السفر المفروضة من بعض الدول الأوروبية وخصوصًا على القادمين من انجلترا في نقل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا من مدريد إلى بوخارست.

 

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بيانًا عبر موقعه الرسمي اليوم، الأربعاء، يؤكد فيه نقل لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي إلى العاصمة الرومانية بوخارست ليقام على ملعب "آرينا ناشيونال".

 

وتمنع الحكومة الإسبانية قدوم المسافرين من دولة إنجلترا بسبب تفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا بين مواطنيها وهو الأمر الذي تسبب في ارتباك كبير بدوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت الأيام القليلة السابقة نقل مباراتين في دوري أبطال أوروبا بين لايبزج الألماني وضيفه ليفربول الانجليزي وبوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه الآخر مانشستر سيتي الإنجليزي إلى بودابست عاصمة المجر للأسباب ذاتها.

 

وفي الدوري الأوربي، سيلعب مانشستر يونايتد خارج أرضه ضد ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب دور الـ32 في مدينة تورينو الإيطالية بدلاً من إسبانيا.

 

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير، فيما تقام مباراة الإياب في لندن على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء 17 مارس.

 

زي النهاردة.. منتخب مصر بطلاً لأمم إفريقيا 2008 |فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة