وزيرة الصحة تقرر نقل سيدة تبلغ ٢٧٠ كيلو بالغربية للعلاج بالقاهرة
وزيرة الصحة تقرر نقل سيدة تبلغ ٢٧٠ كيلو بالغربية للعلاج بالقاهرة


وزيرة الصحة تقرر نقل سيدة تبلغ 270 كيلو بالغربية للعلاج بالقاهرة | صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 03:46 م

كتب: عصام عمارة

أكد الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان،  قررت سرعة علاج المواطنة  يسرية عطية الحماقي المقيمة بمركز المحلة، بمحافظة الغربية والتي تعاني من مرض السمنة المفرطة، ويبلغ وزنها 270 كيلو.

يأتي ذلك استجابة لمناشدتها  للتدخل لعلاجها عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث وجهت الوزيرة بنقلها إلى مستشفى دار الشفا بمحافظة القاهرة لسرعة تلقي العلاج اللازم، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بحصول كل مواطن على حقه في العلاج وتقديم أفضل خدمة طبية على نفقة الدولة.

وأكد الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أنه تم إرسال سيارة إسعاف مجهزة لنقل الحالة بواسطة  فريق من المسعفين إلى مستشفى دار الشفاء بمحافظة القاهرة، حيث سيقوم فريق طبي متخصص بالإشراف على الحالة لعلاجها على نفقة الدولة.

 وأشار إلى أن وزيرة الصحة تتابع تطورات الحالة الصحية للسيدة يسرية عطية الحماقي عن كثب وما يتم تقدميه لها من خدمات طبية، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري.

جدير بالذكر أن السيدة التي تعاني من السمنة المفرطة كانت طريحة منزلها بالمحلة الكبرى لسنوات وغير قادرة على الحركة حتى وصلت استغاثتها لوزارة الصحة 

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالغربية أنه سيتم تقديم الخدمات العلاجية كافة، وإجراء الفحوصات الطبية العلاجية، للتأكد من السلامه الصحية للمواطن، قبل إجراء أي تدخل جراحي بمعرفه أطباء مستشفى دار 
الشفاء، خلال الأيام المقبلة
ووجهت المواطنة يسرية عطية الشكر للرئيس السيسي ووزارة الصحة على علاجها على نفقة الدولة بعد عناء سنوات في منزلها

اقرأ ايضا| محافظ الغربية يفتتح المركز التكنولوجي بقطور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة