صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خبيرة الفلك: القمر الجديد ينشر طاقة حب في «الفالنتين»

منى إمام

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 06:04 م

قالت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، إن يوم الخميس الموافق 11 فبراير يولد القمر الجديد الساعة ٩:٠٧ مساءً بتوقيت القاهرة (٧:٠٩ م. بتوقيت جرينتش) عند درجة ٢٣ من برج الدلو. 

وأضافت أنه يولد القمر الجديد مباشرة بعد اقتران فينوس كوكب الجمال والحب مع المشتري كوكب الحظ والتوسع، موضحه أن ذلك الوضع الفلكي ينشر طاقة حب في الأجواء ويدفعنا لعمل تغييرات إيجابية في علاقاتنا ويدفعنا للبحث عن مواطن الجمال في حياتنا أو إضافة لمسات جمال لحياتنا. 

اقرأ أيضا| خبيرة فلك تكشف موعد اكتمال قمر «الذئب الكامل»

وأشارت إلى أن تناغم المريخ مع نبتون يعد غير المرتبطين باحتمال إيجاد الحب أو على الأقل يشعرون بمزيد من السعادة، وأيضا تناغم القمر الجديد مع العقدة الشمالية يساعدنا أن تمضي الأمور كما نريد بشرط أن نكون أكثر استعدادا للانفتاح والتواصل مع الآخرين، لكن في نفس الوقت هناك مصاعب قد تواجه البعض خاصة مع وجود مربع فلكي بين زحل وأورانوس، وأيضا ولادة القمر الجديد في الدلو تسلط الضوء على حقوق الإنسان وعمل تغييرات جذرية على المستوى العام.  

وأوضحت أن أكثر الأبراج حظاً في هذا اليوم هي «الدلو والميزان والجوزاء والقوس والحمل»، بينما الأقل حظاً «الأسد والثور والعقرب»

وأضافت أن الجمعة والسبت والأحد هو الوقت المناسب لقص الشعر وللتقدم لخطبة أو لعقد قران أو زواج وأيضا الوقت مناسب لبداية مشروع أو عمل أو دراسة أو توقيع تعاقد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة