محافظ كفر الشيخ يقرر إطلاق اسم بيج رامى على إحدى المنشآت الرياضية
محافظ كفر الشيخ يقرر إطلاق اسم بيج رامى على إحدى المنشآت الرياضية


إطلاق اسم «بيج رامي» على إحدى المنشآت الرياضية بكفر الشيخ | فيديو

ضياء أبوكيلة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 06:56 م

قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ إطلاق اسم البطل العالمي رامي السبيعى "بيج رامى" الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا على إحدى المنشآت الرياضية بالمحافظة.

وأكد المحافظ خلال حفل تكريم بيج رامي بديوان عام محافظة كفر الشيخ الذي أقيم اليوم الأربعاء، أن بيج رامى أصبح اسمه مخلدا في التاريخ، وأبسط شيء يقدم له هو إطلاق اسمه على إحدى المنشآت الرياضية بالمحافظة التي ولد وتربى على أرضها.

وكان العشرات من أهالي قرية "السبايعة" التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ قد استقبلوا البطل رامي السبيعى الشهير بلقب "بيج رامي" والفائز ببطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام.

وكان بيج رامي قد عاد إلى مصر في نهاية شهر ديسمبر الماضي عقب فوزه بلقب البطولة، واستقر بمنزله الجديد الذي أسسه بالتجمع الخامس بالقاهرة، ولم يستطع القدوم إلى مسقط رأسه إلا بعد مرور 40 يوما وذلك لكثرة ارتباطاته.. ولكنه كان على اتصال دائم بأقاربه وأصدقائه حتى سنحت له الفرصة لزيارة القرية والاحتفال باللقب بين أهله.

وأعرب بيج رامي، عن شكره وتقديره لهم ولأسرته على دعمهم الكبير ودعائهم له خلال الفترة التي سبقت التتويج باللقب.

وأكد أن فرحته باللقب تضاعفت بوجوده وسط أهله وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.

وقال بيج رامي أن وجوده بين أهله بقرية السبايعة ونظرة الفخر التي تطل من أعينهم أكبر دافع له على الاستمرار في بذل الجهد وحصد المزيد من البطولات.

اقرأ أيضا| محافظ كفر الشيخ يكرم بيج رامي.. وإطلاق اسمه على منشأة رياضية | فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة