وزير التعليم طارق شوقي
وزير التعليم طارق شوقي


مستند| تأجيل تدريبات معلمي التعليم الفني لحين إشعار آخر

فاتن زكريا

الأربعاء، 10 فبراير 2021 - 07:23 م

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على مستوى الجمهورية، بشأن تأجيل تدريبات معلمي التعليم الفني، والتي كان من المقرر عقدها بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر الأحد القادم.

وحصلت "بوابة أخبار اليوم"، على نسخة من القرار الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في مكتب رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات، والموجه لمديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات.

ونص القرار على أنه "في إطار استكمال تنفيذ برنامج تعليمي تنفيذي للتعليم الفني لتأهیل معلمى التعليم الفني على تدريس المناهج القائمة على الجدارات للعام الدراسي ۲۰۲۰-۲۰۲۱ بالمدارس المستهدفة، وإلحاقا لكتابنا المرسل تحت رقم ٢٥٧  بتاریخ ۲۰۲۱/۲/۹ بشأن عقد تدريب للمعلمين على المناهج وفق البرامج القائمة الجدارات للفصل الدراسي الثاني للعام ۲۰۲۱/۲۰۲۰ والذي تقرر بناء على موافقة اللجنة العليا لتدريب وكذا القرار الوزاري رقم ١٤٣ بتاریخ ۲۰۲۰/۱۲/٢٢ بشأن تشكيل اللجنة العليا للتدريب".

وأضاف الخطاب: "نحيط سيادتكم علما بأنه تقرر تأجيل التدريب الي موعد لاحق وسيتم اخطار سیادتكم بالموعد الجدیدحين تحدیده..لذا يرجي  التفضل بالتوجيه نحو سرعة ابلاغ المتدربين بتأجيل جميع التدريبات المقرر عقدها بالمدينةالتعليمية بالسادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة في الفترة من ۲۰۲۱/۲/١٤ الى ۲۰۲۱/۲/۱۸".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة